مجلس سيدات أعمال عجمان ينظم ملتقى الرخص الإقتصادية
آخر تحديث 20:14:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس سيدات أعمال عجمان ينظم ملتقى "الرخص الإقتصادية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس سيدات أعمال عجمان ينظم ملتقى "الرخص الإقتصادية"

مجلس سيدات أعمال عجمان
عجمان _صوت الأمارات


نظم مجلس سيدات أعمال عجمان - التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان - الملتقى الرابع "الرخص الاقتصادية ودورها في دعم المشاريع" بهدف ربط سيدات ورائدات الاعمال مع ممثلي الجهات الحكومية والمعنية بإصدار الرخص التجارية وتوفير قناة تواصل مباشرة تعزز من نمو أعمال سيدات الاعمال.

حضر أعمال الملتقى - الذي اقيم في فندق فيرمونت عجمان - الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان ومحمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع الاستثمار وتنمية الأعمال في غرفة عجمان اضافة الى مسؤولي وممثلي الجهات الحكومية بالإمارة وأكثر من 60 مشاركا من رواد ورائدات الاعمال وعضوات مجلس سيدات اعمال عجمان والحاصلات على رخصة بدايات والمهتمين بآليات استخراج الرخص الاقتصادية.

شارك في أعمال الملتقى وتقديم أوراق العمل غرفة تجارة وصناعة عجمان ومجلس سيدات أعمال عجمان ودائرة البلدية والتخطيط ودائرة التنمية الاقتصادية والادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب ـ عجمان والادارة العامة للدفاع المدني ـ عجمان ووزارة الموارد البشرية والتوطين ـ عجمان ودائرة التنمية السياحية في عجمان ومركز مستندات تسهيل ـ عجمان.

وأثنت الدكتورة آمنة خليفة آل علي في كلمة لها على جهود مختلف الجهات المعنية بإصدار التراخيص الاقتصادية وحرصها على المشاركة في أعمال الملتقى الذي يوفر مظلة لاستعراض آليات استخراج الرخص الاقتصادية وتحويل الافكار لمشاريع قائمة وناجحة إضافة لمناقشة التحديات والمعوقات التي تواجه رائدات ورواد الأعمال وسبل التغلب عليها بالتعاون مع ممثلي الجهات المشاركة.

وإعتبرت الملتقى أحد وسائل مجلس سيدات أعمال عجمان في توفير المناخ الملائم والجاذب لزيادة أنشطة ومشاريع سيدات الاعمال من عضوات المجلس ..

مشيدة بدور القيادة الرشيدة في تذليل كافة المعوقات التي قد تواجه سيدات الاعمال وتأكيد إستدامة مشاريعهن.. وثمنت جهود غرفة عجمان في دعم مشاريع سيدات الاعمال والارتقاء بهن وتوفير فرص الدعم لذلك.

وأشارت إلى أن الملتقى جاء ليهدف إلى إبراز دور المؤسسات في دعم المشاريع التجارية والتعريف بالرخص الممنوحة للمشاريع المنزلية وتسهيل اجراءات استخراج الرخص التجارية وتعريف السيدات بالجهات المانحة للرخص التجارية.

واستعرضت رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان للحضور جهود المجلس المتنوعة في توفير الفرص لنمو أعمال سيدات الأعمال عضوات المجلس من خلال تنظيم المعارض المتنوعة وتوفير قناة تواصل مباشرة بين صاحبات المشاريع والمجتمع المحلي عن طريق معارض بدايات والنخبة واليوم الواحد والمعارض المرتبطة بالمناسبات الدينية والوطنية والرسمية .. منوهة إلى أن المجلس حريص على تعزيز تعاونه وشراكاته مع مختلف الجهات الاتحادية والمحلية والخاصة بما يخدم سيدات الاعمال وخاصة صاحبات رخصة بدايات.

وقدمت للحضور نبذة عن المبنى الجديد والخاص بالمجلس والذي سيوفر أكثر من 70 محلا تجاريا بجانب قاعات للتدريب والملتقيات والمؤتمرات وغيرها من الخدمات التي سيتضمنها المبنى.

من جانبها قدمت عائشة النعيمي رئيسة قسم الخدمات القانونية بغرفة عجمان نبذة عن الخدمات القانونية التي تقدمها الغرفة لمجتمع الاعمال لاسيما سيدات الاعمال من ندوات ودورات تدريبية تعزز من معرفتهم بالقوانين المنظمة لانشطتهم التجارية وتناولت بالشرح خدمة الوساطة التجارية وخدمة الاستشارات القانونية.

من جانبه قدم الشيخ عبدالعزيز بن حمدان النعيمي مدير قسم التراخيص الاقتصادية بدائرة التنمية الاقتصادية شرحا عن آلية إصدار رخصة بدايات والرخص التجارية بالدائرة والمستندات المطلوبة .. فيما قدم المهندس عبدالله عبدالرزاق التميمي مدير إدارة الصحة العامة بدائرة البلدية والتخطيط في عجمان شرحا عن خطوات ترخيص الأنشطة الصحية والغذائية في رخص بدايات والرخص التجارية.

وفي الختام كرمت الدكتور آمنة خليفة المتحدثين والداعمين للملتقى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس سيدات أعمال عجمان ينظم ملتقى الرخص الإقتصادية مجلس سيدات أعمال عجمان ينظم ملتقى الرخص الإقتصادية



GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 09:22 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 15:39 2016 الجمعة ,04 آذار/ مارس

القومي للترجمة يناقش رواية "أطفال وقطط"

GMT 23:55 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

ديكورات حمام الضيوف في المنزل السعودي

GMT 04:28 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

GMT 20:33 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

تعرف إلى التغييرات الجذرية في هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 11"

GMT 17:00 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ناسا تتلقى إشارة من "أبعد نقطة يستكشفها البشر في الفضاء"

GMT 23:29 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

فضائح شركة "فيسبوك" تتزايد خلال عام 2018

GMT 02:12 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 11:26 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت

GMT 02:47 2014 الثلاثاء ,30 أيلول / سبتمبر

مؤتمر صحفي لإطلاق مهرجان عيد الأضحى في كتارا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates