صوت الإمارات - صدور کتاب النهج العاطفي لعلاج الأزواج

صدور کتاب "النهج العاطفي لعلاج الأزواج"

صدور کتاب "النهج العاطفي لعلاج الأزواج"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صدور کتاب "النهج العاطفي لعلاج الأزواج"

طهران ـ وكالات

صدر کتاب "النهج العاطفي لعلاج الازواج" بقلم الدکتورة نازنین هنربروران. حیث بإمکان القراء عبر مطالعة الکتاب من التعرف علی میزان إنفعالاتهم وأحاسیسهم من أجل التغلب علیها والشعور بالطمأنیة. وذکرت وکالة أنباء الکتاب الایرانیة (ایبنا)، بأن هذا الکتاب موجه لأهل العلم والمعرفة والاساتذة وطلاب فروع الاستشارة وعلم النفس والعلاج النفسي للازواج. وهو یقع في خمسة فصول وثلاثة ملاحق. تشرح  مؤلفة الکتاب في الفصل الاول منه تاریخ معالجة الازواج والتحدیات الموجودة أمام عملیة الاستشارة للزوجین.   كما یتعرف القراء في الفصل الثاني من الکتاب علی الأصول العلاجیة ونظریة تعلق الزوجین احدهما بالاخر ومراحل وأنواع طرق التعلق. حیث یتم دراسة علاقة التعلق بالاخر والعلاقات الجنسیة والعلاقة الصمیمیة عند الزوجین المعالجین. أما الفصل الثالث من الکتاب فیشرح مراحل التغییر في الزوجین المعالجین مع ذکر الامثلة الحقیقیة بهذا الصدد. فیما یشرح الفصل الرابع والخامس منه عملیة التحقیق في مجال معالجة الزوجین والجلسات الخاصة التي تعقد لهذا الغرض.   وتشیر الدکتورة نازنین هنربروران الی زیادة معدلات الطلاق في البلاد بخاصة في صغار المتزوجین وکذلک زیادة المشاکل بهذا الصدد مع التأکید علی دور الاستشارات الطبیة في معالجة الزوجین المعالجین من أجل عودة الطمأنینة والسکینة الی حیاتهما.   کما نقرأ في هذا الکتاب مایلي: یتصور الکثیر من الشباب قبل مرحلة الزواج بقدرته علی تحمل أوجه الاختلاف مع شریکة حیاته والتسامح بهذا المجال بل إنه یؤمن بأن هذه الاختلافات والفروقات سوف تکون عاملاً مشوقاً للتجاذب مع هذا الشریک. ولکن هذه الاختلافات تفقد بریقها مع مرور الزمن الامر الذي یحد من القدرة علی تحمل الاخر ویؤدي الی تأجیج الامور العاطفیة بینهما.     هذا ویتعرف القاري عند مطالعته هذا الکتاب علی القضایا الخاصة بعلاج الازواج والتعلق والانجذاب للآخر والحب والخطوات الحاصلة في عملیة معالجة الازواج وبیان إحتیاجاتهما والمشاحنات بینهما. هذا وقامت دار دانجه للنشر بإصدار الطبعة الاولي من هذا الکتاب الذي یقع في 208 صفحة ويباع بسعر 7200 تومان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - صدور کتاب النهج العاطفي لعلاج الأزواج  صوت الإمارات - صدور کتاب النهج العاطفي لعلاج الأزواج



 صوت الإمارات -

ظهرت بجانب المخرج يورغوس لانثيموس

تألق كيدمان في الترويج لفيلمها في مهرجان "كان"

باريس ـ مارينا منصف
تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ، في مهرجان كان السينمائي، الاثنين، خلال الترويج لفيلمها الجديد "Killing of a Sacred Deer" للمخرج اليوناني يورغوس لانتيموس ، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان الدولي في دورته الـ70، المقام في قصر المهرجانات في فرنسا. ولفتت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عامًا الأنظار، عند وصولها إلى السجادة الحمراء، فقد ظهرت بإطلالة مميزة، فأختارت أن ترتدي ثوب مستوحى من الطاووس الرائع وهو من تصميمات دار أزياء "Dior" من مجموعة ربيع وصيف 2017، وهو التصميم الذي لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها. واختارت كيدمان لهذه المناسبة هذا الفستان المكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرغواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية.وأكملت كيدمان إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة منسدلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - صدور کتاب النهج العاطفي لعلاج الأزواج  صوت الإمارات - صدور کتاب النهج العاطفي لعلاج الأزواج



GMT 10:43 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

رانيا يوسف تقّدم رسومات مختلفة في أزياء الصيف
 صوت الإمارات - رانيا يوسف تقّدم رسومات مختلفة في أزياء الصيف

GMT 16:30 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

خمس جواهر على الساحل الإيطالي جنوب توسكانا
 صوت الإمارات - خمس جواهر على الساحل الإيطالي جنوب توسكانا

GMT 15:16 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

حصول وليد علي على الدكتوراه في التطرف العالمي
 صوت الإمارات - حصول وليد علي على الدكتوراه في التطرف العالمي

GMT 23:18 2017 الجمعة ,05 أيار / مايو

أصغر هاتف ذكي يستعد لمنافسة آيفون وغالاكسي
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates