صوت الإمارات - صدور کتاب النشاط البدني والسلامة النفسیة

صدور کتاب "النشاط البدني والسلامة النفسیة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صدور کتاب "النشاط البدني والسلامة النفسیة"

لندن - أبينا

أصدرت دار هیومن کنتیکس للنشر کتاب "النشاط البدني والسلامة النفسیة" بقلم الطبیبة النفسانیة والفیزیولوجیة في قسم علم النفس بجامعة "ویستمنستر" بلندن، أنجیلا کلا وبمساعدة سارا ادموند.وقد ذکرت دار هیومن کنتیکس للنشر بأن هذا الکتاب یظهر هذه الحقیقة وهي کیف إن النشاط البدني یؤثر في تحسین السلامة ویقلل من آثار الضعف والامراض النفسیة بشکل کبیر.وقد ألف هذا الکتاب لجمهور الطلاب والمحققین والاساتذة في علوم الریاضة واللیاقة البدنیة والسلامة ولیقدم شرحاً مفصلاً عن العلاقة بین السلامة النفسیة والنشاط البدني. کما یشرح هذا الکتاب الاثر الایجابي للنشاط البدني في الشفاء من الامراض النفسیة مثل الزهایمر والاکتئاب وإنفصام الشخصیة وسلوکیات الادمان.   و یتعرف القراء في هذا الکتاب علی مدی تأثیر النشاط البدني في الاحساس بالسلامة وکذلک علی دوره کعلاج في هذا المجال. ويقدم ايضاً فهرساً للتمارین الخاصة بالاستعداد والسلامة النفسیة ونماذج من برامج تساعد علی تکمیل البرامج الریاضیة بهذا الشأن  لمساعدة المرضی المحتاجین.ویشرح هذا الکتاب کیف إن هذا النظام یبدأ عمله من المخ لیتحکم بکافة النشاطات البدنیة ویقوي السلامة النفسیة.  ومن سائر مواضیع هذا الکتاب يمكن الاشارة الي: "نظرة کلیة علی دلیل النشاطات البدنیة والتحدیات الموجودة أمام تأثیر هذه النشاطات علی السلامة النفسیة"، "مدی تأثیر النشاطات البدنیة علی تحسین السلامة وزیادة العمر وتأثیره الایجابي علی الاوضاع الاجتماعیة والاقتصادیة"، "کیفیة تأثیر هذه النشاطات والتمارین الریاضیة علی تحسین ظروف الحیاة والتخلص من الامراض البدنیة والنفسیة" و"دراسة العلاقة بین الریاضة وسائر الامور الاخری مثل أمراض التغذیة والمشاکل البدنیة وکذلک تأثیر ممارسة الریاضة أکثر من اللازم علی السلامة النفسیة". ویعمل كذلك علی دمج الانجازات العلمیة والنظریة بالارشادات العملیة الخاصة بالبرامج الریاضیة والمقاییس الاستراتیجیة. کما یقوم مؤلف الکتاب عبر إیجاد موازنة بین الاصول النظریة والعملیة من مساعدة الطلاب والمحققین والاطباء للاطلاع علی العلاقة بین النشاطات البدنیة والسلامة النفسیة کي یتمکنوا عبر الاستفادة من هذه المعلومات من معالجة المرضی وفي مختلف الظروف.   هذا وتشرف الطبیبة النفسیة والفیزولوجیست بقسم علم النفس بجامعة ویستمنستر اللندنیة، الدکتورة انجیلا کلا مؤلفه الکتاب أیضاً علی إدارة فرع ابحاث علم النفس الفیزولوجي والتوتر حیث جری منحها الجائزة الوطنیة لجماعة المدرسین عام 2002 تکریماً لأبحاثها في مجال علوم البیئة وسلامة النفس. أما الدکتورة سارا ادموند فهي عضوة لجنة المحققین في قسم علم النفس بجامعة ویستمنستر وطبیبة في علم النفس وعلم النفس الریاضي وتعمل باحثة ومدرسة ریاضة وعلم النفس الریاضي.وقد قامت هاتان الباحثتان عبر دمج مهاراتهما في مجال علم السلامة النفسیة وعلم النفس الریاضي بإبداع طریقة جدیدة في مجال العلاقة بین النشاطات البدنیة والسلامة النفسیة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - صدور کتاب النشاط البدني والسلامة النفسیة  صوت الإمارات - صدور کتاب النشاط البدني والسلامة النفسیة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - صدور کتاب النشاط البدني والسلامة النفسیة  صوت الإمارات - صدور کتاب النشاط البدني والسلامة النفسیة



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates