فولكس فاغن تكتسح السوق بسياراتها باسات 2017
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التوأم الصغرى لغولف وأخف وزنًا من موديل 2016

"فولكس فاغن" تكتسح السوق بسياراتها باسات 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فولكس فاغن" تكتسح السوق بسياراتها باسات 2017

سيارة "فولكس فاغن باسات2017"
برلين - جورج كرم

تأسست شركة "فولكس فاغن" الألمانية عام 1937، وأُطلق الإسم نفسه على السيارات التي تقوم بتصنيعها، والتي تعد واحدة من أكثر السيارات مبيعًا في العالم، كما أنها تحتل المرتبة الثانية في إنتاج السيارات بعد "تويوتا" على مستوى العالم.

وتشتمل قائمة أكثر 10 سيارات مبيعًا على مر العصور، ثلاثة من سيارات "فولكس فاغن فولكس" وهم باسات، وبيتل، وغولف، وقد أعلنت الشركة عن إصدار نسخة جديدة من السيارة "باسات" تحت اسم فولكس فاغن باسات 2017، التوأم الصغرى لسيارة غولف والأخف وزنًا من موديل باسات 2016.وتعتبر باسات، أحد أكثر ﺳﻴارات ﻓﻮﻟﻜﺲ فاغن ﻣﺒيعًا ﺑﺄﻛﺜﺮ ﻣﻦ 1.1 ﻣﻠﻴﻮن ﺳﻴﺎرة ﻣﺒﺎﻋﺔ ﺳﻨﻮيًا، لتأتي بجيلها الثامن الذي يأخذ السيارة السيدان لآفاق جديدة تتفوّق على الموديل السابق لها، وحصدت السيارة المرﻣﻮﻗﺔ العديد من الجوائز على مستوى العالم، في مقدمتها جائزة سيارة العام في أوروبا لعام 2015، إلى جانب جائزة التصميم، إلا أن الجيل الثامن من باسات جاء ليرفع سقف المنافسة مع سيارات الصف الأول مثل أودي A4 وبي إم دبليو ومرسيدس.

فولكس فاغن تكتسح السوق بسياراتها باسات 2017

وجاء محرك باسات 2017 محققًا للمعادلة الصعبة، حيث جمع بين قوة الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود، وذلك بفضل لجوء الشركة لأحدث ما في الهندسة الألمانية، فتولد عنها محرك سعة 1400 سي سي مزودًا بشاحن توربيني ينتج عنه قوة قدرها 125 حصانًا، ويتصل بمحرك ذي 7 سرعات ثنائي القابض.

وتتسارَع السيارة من قوة 0 إلى 100 كم في غضون 9.7 ثانية، لتصل السرعة القصوى إلى 208 كم/ ساعة، وتستهلك وقود بمتوسط 5.1 لتر لكل 100 كم، أما عن وسائل الأمان التي ضختها فولكس فاغن في السيارة باسات 2017، فنجد أنها جاءت بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية والخلفية، وهو ما تفتقده معظم السيارات التي غالبًا ما توفر الوسائد للمقاعد الأمامية فقط.

فولكس فاغن تكتسح السوق بسياراتها باسات 2017

وتتضمن السيارة نظام حفظ الثبات الإلكتروني، فرامل ABS ونظام مانع لالتفاف العجلات حول نفسها للحفاظ على ثبات السيارة ومنع الانزلاق، إلى جانب نظام توجيه المحرك للعجلات لتصبح أكثر ثباتًا على الأسفلت، أما عن الأمان، فتشتمل السيارة على وسائد هوائية للراكب الأمامي والسائق، مع إمكانية تعطيل الخاصية للراكب الأمامي. 

وتوفر السيارة نظام ستائر الوسائد الهوائية للراكب الأمامي والركاب الخلفيين، كما يوجد نظام فرامل ABS، بالإضافة إلى فرامل مساعدةASR, EDL, EDTC، وتشتمل أيضًا على المصابيح الأمامية LED، بأشعة منخفضة وعالية، مع أضواء منفصلة تعمل في وضح النهار، ويمكن تثبيت عدد 2 من مقاعد الأطفال "children car seat" في المقعد الخلفي، وثلاثة نقاط لتثبيت حزام الأمان بالمقعد الخلفي.

وتحتوي ممسحة الزجاج الأمامي على حساس المطر لتعمل تلقائيًا، كما يمكن التحكم بها لتعمل على فترات متقطعة، ويمكن تـثبيت سرعة السيارة من خلال نظام التحكم الأوتوماتيكي في عجلة القيادة، كما يوجد مصباح خلفي خاص لكشف الرؤية أثناء الضباب، وهناك إمكانية التحكم والسيطرة على السيارة عند الانتظار في المرتفعات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاغن تكتسح السوق بسياراتها باسات 2017 فولكس فاغن تكتسح السوق بسياراتها باسات 2017



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates