صوت الإمارات - دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني

خفيفة الوزن ويمكن حملها في السيارة

دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني

تصميم Moveo الجديد
لندن ـ سليم كرم

أطلقت مجموعة "Antro Group" تصميم Moveo الجديد والفريد من نوعه لدراجة كهربائية قابلة للطي بطريقة سهلة ومريحة، حيث إنه من الممكن حمل الدراجة على متن قطار أو في الجزء الخلفي من السيارة وتبلغ سرعة الدراجة 46 كيلو متر في الساعة، وتبلغ تكلفتها 2000 جنيه إسترليني.
وحرص مطورو الدراجة القابلة للطي على صنع مقعدها بطريقة مريحة وتغطيته بالجلد التقليدي، وذلك لتوفير المتعة والرفاهية لسائق الدراجة أثناء سفره ورحلاته.
تزن الدراجة 25 كيلوغراما ويبلغ عمر البطارية 22 ميلًا والتي تستغرق ساعة واحدة فقط لإعادة شحنها بشكل كامل، ويتم دفعها من قبل العجلات والمحركات التي تستغرق ثوانٍ فقط لطيها، وبدلًا من أن يبحث المستخدمون عن أماكن لوقوف السيارات، يمكنهم ببساطة طي الدراجة إلى نصفين، كما يمكن سحبها من خلال يد مخصصة ومثبته لهذا الغرض حيث تشبه الحقيبة عند جرها على الأرض.
وراعى مطورو الدراجة أن لايتعامل سائقها مع الأجزاء القذرة عند طيها ، لأنها مغلقة ومحكمة تمامًا، وتأمل الشركة التي صممت Moveo في طرح التصميم للبيع في بداية العام المقبل.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة Antro Group، تاماس سليزاك ،  الذي طوّر الدراجة الكهربائية ، إن منتجهم مناسب للمستقبل، مشيرًا إلى أن Moveo خفيفة الوزن ويعتبر أفضل وسيلة إضافية لوسائل النقل العام، ويمكن استخدامها كوسيلة سفر صديقة للبيئة. صوت الإمارات - دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني صوت الإمارات - دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني  صوت الإمارات - دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني



 صوت الإمارات -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان أنيق باللون الأسود

ميلانو _ ليليان ضاهر
تألقت جين فوندا، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز نقابة المصممين في بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا حريرًا باللون الأسود. واختارت الممثلة فستانًا مغريًا مع تفاصيل مطوية على طول محيط الخصر، وجزء من خط الرقبة انخفض إلى أسفل على كتف واحد، ليكشف عن صدر فوندا. وتضمن الفستان تنورة طويلة تمتد خلفها على الأرض. وزينت النجمة السبعينية أذنيها بقرطين مرصعين بالماس، وكذلك خاتم مطابق، وحقيبة صغيرة أنيقة. وصففت جين شعرها الأشقر القصير على شكل موجات منسدلة. ووضعت النجمة الحائزة على غولدن غلوب، أحمر شفاه وردي مع ماكياج عيون لامع، وأحمر خدود وردي. وتعكف جين حاليًا على تصوير فيلم Our Souls At Night، والتي تلعب إيدي مور، إلى جانب روبرت ريدفورد، وسيكون هذا الفيلم الخامس الذي تشارك فيه جين البطولة مع روبرت. فقد قاما ببطولة فيلم Tall Story معًا في عام 1960، وتشيس في عام 1966، حافي القدمين في الحديقة في عام…
 صوت الإمارات - تعرف على "شيانغ ماي" أفضل مدن آسيا وأكثرها حيوية

GMT 14:36 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الأمن تحاصر منزل نائب الرئيس الأفغاني
 صوت الإمارات - قوات الأمن تحاصر منزل نائب الرئيس الأفغاني
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 10:53 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات توضح سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 12:04 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام توضح أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 16:27 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

علاج من سم القواقع البحرية للتخلص من آلام الظهر

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا

GMT 12:11 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على شكل جذاب ومثير
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates