eclass كوبيه أحدث منتجات مرسيدس بمواصفات خاصة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُقدر سعرها في الأسواق بـ 39920 جنيه إسترليني

E-Class كوبيه أحدث منتجات مرسيدس بمواصفات خاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - E-Class كوبيه أحدث منتجات مرسيدس بمواصفات خاصة

سيارة مرسيدس E-Class كوبيه الجديدة
واشنطن - عادل سلامة

إذا كنت تبحث عن سيارة عادية، فأنت تذهب لأي شركة مصنعة للسيارات في العالم، ولكن عندما تبحث عن الفخامة، فالجواب هو مرسيدس الألمانية، إذ إنها سوف تشبع حقًا تلك الرغبة في التميز لدى عشاقها بمرسيدس E-Class كوبيه الجديدة كليًا، والتي كشفت عنها النقاب للمرة الأولى خلال معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2017.

وتأتي E-Class كوبيه موديل 2018، الجديدة كليًا بحجم أكبر ووسائل تكنولوجية متطورة، ورغم أن تصميمها وشكلها الخارجي قريب جدًا من سيارة C-Class كوبيه، إلا أن ظهرت اختلافات طفيفة بين السيارتين، منها وجود نافذة جانبية ثالثة صغيرة جدًا في السيارة الجديدة، ومصابيح خلفية أنحف وأطول، وغطاء أمامي للمحرك في شكل مختلف، بينما ظهر باقي أجزاء السيارة من الخارج بشكل قريب جدًا من  C-Class  كوبيه.

eclass كوبيه أحدث منتجات مرسيدس بمواصفات خاصة

أما عن أبعاد السيارة الجديدة، فقد ذكرت مرسيدس بينز أن أبعادها تبلغ 4.82 متر من حيث الطول، و1.86 متر من حيث العرض، و1.43 من حيث الارتفاع، وجاء الشكل الداخلي لها مختلف كثيرًا، إذ لم يتواجد تشابه بين تصميم السيارتين إلا في الأجزاء المميزة والمعتادة لسيارات مرسيدس بينز، كمقصورة القيادة التي ما هي إلا تطوير جيد لمقصورة القيادة في E-Class الحالية.

 كما يوجد في السيارة أجزاء خاصة فقط بالنسخة الكوبيه من  E-Class، مثل فتحات التهوئة الداخلية، والمقاعد الخلفية، كذلك تضم من الداخل شاشة تعمل باللمس بمقاس 12.3 بوصة، وهي مخصصة لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي والملاحي، الذي جاء بتقنية عالية.

أما بالنسبة للجزء الخاص بمحرك السيارة، فقد أطلقت مرسيدس بينز السيارة في البداية بأربعة فئات من المحركات، الأولى بموديل E200، وهي بمحرك ذو 4 أسطوانات متصلة بشاحن توربيني، كما أنه بسعة 2000 سي سي وبقوة 181 حصان، أما الفئة الثانية من المحركات فستكون بموديل  E300، وهي بالمحرك السباق نفسه، لكن تم رفع قوته إلى 242 حصان.

eclass كوبيه أحدث منتجات مرسيدس بمواصفات خاصة

أما الفئة الثالثة فستكون بموديل E400 المزود بخاصية الدفع الكلي، وهي بمحرك V6 يتصل بشاحن توربيني مزدوج، بقوة 328 حصان، ولم تنس الشركة محركات الديزل، حيث ستطلق مع ذلك الموديل محرك ديزل 4 أسطوانات بسعة 2000 سي سي، وبقوة 191 حصان، وسيتواجد في موديل E220d كوبيه، وهي التي سنتحدث عنها هنا.

فيما يحتوي ذلك المحرك على أربع أسطوانات توربوديسيل، بتسعة سرعات أوتوماتيكية، ونظام دفع خلفي، وتبلغ قوتها 191 حصان، القوة/ عزم الدوران 3800 دورة في الدقيقة، وتبلغ سرعتها القصوى 150 ميل/ ساعة، وتتسارع من 0-62 ميل في الساعة في غضون 7.4 ثانية، وتستهلك وقود قدره 70.6 غالون لكل ميل، أما انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تبلغ 119 غرام/ كم، ليبلغ سعرها عندما تنطلق في الأسواق في أبريل/نيسان المقبل 39920 جنيه إسترليني.ش

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

eclass كوبيه أحدث منتجات مرسيدس بمواصفات خاصة eclass كوبيه أحدث منتجات مرسيدس بمواصفات خاصة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates