بانتيرا 1972 معروضة للبيع  بـ180 ألف دولار
آخر تحديث 03:16:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتميز بشكل انسيابي راقي ومزودة بمحرك v8 فورد

بانتيرا 1972 معروضة للبيع بـ180 ألف دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بانتيرا 1972 معروضة للبيع  بـ180 ألف دولار

سيارة دي توماسو بانتير
نيويورك ـ مادلين سعادة

تعرض سيارة دي توماسو بانتيرا 1972، للبيع، الخميس، في مزاد بونهامز في سكوتسديل في ولاية أريزونا، ويتراوح سعرها بين 140-180 ألف دولار. وكانت هذه السيارة تعد الحل الأمثل في عام 1971، لقد بُنيت على الطراز الإيطالي بمحركات متوسطة جميلة، ولكنها كانت مزودة بمحرك V8 فورد جيد، نفس المحرك الذي تجده في موستانج.

بانتيرا 1972 معروضة للبيع  بـ180 ألف دولار

وكان يُنصح إذا أردت شراء سيارة رياضية أميركية من بداية السبعينات، فإن الخيار الواضح أن تختار شيئًا مثل كورفيت شفروليه أو فورد موستانج. وإن كنت لا تعرف ما تحصل عليه، فهو لا شيء متطور جدًا، فقط قليلا من الحديد والعضلات النابعة من الداخل. وإذا أردت شيئًا مختلفًا قليلًا يمكنك دائمًا شراء سيارة فيراري أو لامبورغيني. ولكن كانت هناك سلبيات لشراء السيارات الإيطالية الغريبة، ليس فقط لأنها تكلف أضعاف أروع سيارات 

بانتيرا 1972 معروضة للبيع  بـ180 ألف دولار

ديترويت، إلا أنها أيضًا ذات سمعة مبررة لكونها مزاجية ميكانيكيا. وإذا حل بها عطل ما، فإنك مضطر لدفع الكثير من المال من أجل قطع الغيار النادرة، وإذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعثور عليهم فإنهم مكلفين للغاية، كما أن خبراء ميكانيكا المؤهلين لتصليحها نادرين، وإذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للعثور عليهم، هم أيضا مكلفين. والشخص الذي يريد الأفضل من كلا العالمين، أمامه سيارة دي توماس بانتيرا.

لا تكلف بانتيرا أكثر بكثير من السيارات التي يشتريها الأميركان عامة، فإنها لا تزال أرخص من السيارات الإيطالية التي يتم بيعها عن طريق وكلاء فورد. إنها تتميز بشكل انسيابي راقي من تصميم كاروزريا غيا، وسرعان ما كان لها مشترين يقاتلون للحصول على واحدة منها، ولكن للأسف كل شيء ليس كما يبدو. إن بانتيرا سارعت في الظهور في السوق، إلا أنها كانت تعاني في البداية مع مشاكل في الموثوقية. ولله الحمد وكلاء فورد لم يتخلوا عن عملائهم، وقاموا بعمل جيد لحل هذه المشاكل العويصة في السيارة في وقت مبكر.

وبيعت عدة آلاف من بانتيرا في الولايات المتحدة بين عامي 1971 و 1974، ثم ضربت أزمة النفط، وتضررت السوق الغريبة العطشى بشدة. عند هذه النقطة قررت شركة فورد إنهاء علاقتها مع دي توماسو، وتوقفت عن بيع بانتيرا. وواصلت دي توماسو عملها، مع محرك فورد مختلف من مصادر من أستراليا، وصولا حتى في وقت مبكر من التسعينات. ولكن السيارات اللاحقة عانت من بعض المشاكل، مع أقواس العجلات التي أصبحت لينة وعلقت حتى الجناح الخلفي.

لا تزال السيارة -في الصورة هنا هي موديل 1972 المرغوب فيه، على الرغم من أن عمرها 45 عامًا- بإمكانك الحصول على قطع غيار جديدة. لذلك بانتيرا هي السيارة الإيطالية الأجمل من دون أي متاعب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بانتيرا 1972 معروضة للبيع  بـ180 ألف دولار بانتيرا 1972 معروضة للبيع  بـ180 ألف دولار



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates