صوت الإمارات - فولكس فاغن تضفي متانة على تصميم بيتل

المكشوفة الجديدة تباع بـ 29100 دولار

"فولكس فاغن" تضفي متانة على تصميم "بيتل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فولكس فاغن" تضفي متانة على تصميم "بيتل"

بيتل 2013 المكشوفة
برلين - جورج كرم

تحاول "فولكس فاغن" منذ عامين محاولات عدة لإضفاء قدر أكبر من القوة على سيارتها المميزة "بيتل"، حيث بدأت هذه المحاولات بإنتاج الطراز الكوبيه من بيتل، لتصل اليوم إلى إنتاج هذا الطراز الجديد بيتل 2013 المكشوفة، على أن يصل الحد الأدنى لسعر السيارة الجديدة المكشوفة من فولكس "فاغن" إلى 29100 دولار.
وتوفر الشركة في هذا الطراز الأكثر قوة في ما يتعلق بالتصميم الخارجي خيارين للمحرك، هما المحرك خماسي الأسطوانات الذي يعمل بالغاز، والمحرك رباعي الأسطوانات الذي يعمل بالديزل.
أما الخيار الأول فهو سعة 2.00 لتر، ويولد قدرة تصل إلى 200 حصان، وقوة دفعه تصل إلى 207 رطل/ قدم.
وزُود الطراز الجديد من بيتل بناقل سرعات يدوي ست سرعات (مع توفير خيار آخر لناقل السرعات، هو ناقل السرعات الأوتوماتيكي ست سرعات مزدوج المكابح).
وتقدم الشركة أيضًا في بيتل الجديدة عجلات مقاس 18 بوصة مصنوعة من الألومنيوم.
أما التصميم الداخلي للصالون في بيتل المكشوفة، فهو من علامات التميز التي تحملها السيارات، حيث تظهر فيه أعمال ألياف الكربون بأسلوب جديد للحياكة في الفرش الداخلي يتسم بالتميز، كما صُنع السقف القابل للطي من ألياف الكربون أيضًا بلونه الأسود المميز. وتوفر الشركة ألوانًا عدة من بيتل المكشوفة هي: الأزرق، الأحمر، الأسود، الأبيض، الفضي اللامع والرمادي البلاتيني.
وهناك بعض الأمور التي من الممكن أن تجعل من قيادة بيتل متعة كبيرة، منها نظام التعليق الذي يضفي على أداء السيارة قدرًا إضافيًا من النعومة، بالإضافة إلى نظام التوجيه المدعوم بالكهرباء شديد الحساسية، وسريع الاستجابة لحركات يد السائق، وتتسارع السيارة من صفر إلى 60 ميلاً في 6.7 ثانية.
يُذكر أن وضعية السائق تظل بالجودة نفسها، وتوفر رؤية واضحة للسائق من الأمام والخلف على حدٍ سواء، عند الإبقاء على غطاء السيارة منبسطًا أو مطويًا، مع تأثر بسيط للرؤية الخلفية حال طي السقف والانطلاق بالسيارة مكشوفة.
ويوفر السقف عند بسطه لتتحول السيارة إلى سيارة مغلقة، مما يقلل من الضوضاء التي تتسلل إلى السيارة بواقع 70 ديسيبل عند السير على سرعة 70 ميلاً في الساعة.
تستغرق عملية طي السقف حوالي 9.5 ثانية، ولا يُنصح على الإطلاق بطي السقف أثناء القيادة في الظروف الجوية السيئة، حيث توفر بيتل خيارًا إضافيًا يتناسب مع تلك الظروف هو حاجز الرياح، الذي تبلغ تكلفته 600 دولار، إلا أن استخدام حاجز الرياح يحول دون استخدام المقاعد الخلفية، حيث يتم تحميله على تلك المقاعد.
ومن المتوقع أن يكون الحد الأدنى لسعر السيارة الجديدة المكشوفة من فولكس "فاغن" إلى 29100 دولار، وهو السعر الذي من الممكن أن يصل إلى 32000 دولار، عند إضافة حاجز الرياح والمحرك سعة 2.5 لتر.

 صوت الإمارات - فولكس فاغن تضفي متانة على تصميم بيتل

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فولكس فاغن تضفي متانة على تصميم بيتل  صوت الإمارات - فولكس فاغن تضفي متانة على تصميم بيتل



 صوت الإمارات -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان أنيق باللون الأسود

ميلانو _ ليليان ضاهر
تألقت جين فوندا، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز نقابة المصممين في بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا حريرًا باللون الأسود. واختارت الممثلة فستانًا مغريًا مع تفاصيل مطوية على طول محيط الخصر، وجزء من خط الرقبة انخفض إلى أسفل على كتف واحد، ليكشف عن صدر فوندا. وتضمن الفستان تنورة طويلة تمتد خلفها على الأرض. وزينت النجمة السبعينية أذنيها بقرطين مرصعين بالماس، وكذلك خاتم مطابق، وحقيبة صغيرة أنيقة. وصففت جين شعرها الأشقر القصير على شكل موجات منسدلة. ووضعت النجمة الحائزة على غولدن غلوب، أحمر شفاه وردي مع ماكياج عيون لامع، وأحمر خدود وردي. وتعكف جين حاليًا على تصوير فيلم Our Souls At Night، والتي تلعب إيدي مور، إلى جانب روبرت ريدفورد، وسيكون هذا الفيلم الخامس الذي تشارك فيه جين البطولة مع روبرت. فقد قاما ببطولة فيلم Tall Story معًا في عام 1960، وتشيس في عام 1966، حافي القدمين في الحديقة في عام…
 صوت الإمارات - تعرف على "شيانغ ماي" أفضل مدن آسيا وأكثرها حيوية

GMT 14:36 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الأمن تحاصر منزل نائب الرئيس الأفغاني
 صوت الإمارات - قوات الأمن تحاصر منزل نائب الرئيس الأفغاني
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 10:53 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات توضح سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 12:04 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام توضح أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 16:27 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

علاج من سم القواقع البحرية للتخلص من آلام الظهر

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا

GMT 12:11 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على شكل جذاب ومثير
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates