صوت الإمارات - فورد f150  من الخيال إلى الواقع
أخر الأخبار

بقوة محرك 550 حصانًا وثبات متميز

"فورد" "F150 " من الخيال إلى الواقع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فورد" "F150 " من الخيال إلى الواقع

"F150 Raptor Halo " من "فورد"
بيروت - مصر اليوم

حولت فورد سيارتها التي ظهرت في ألعاب الفيديو إلى طراز العام 2013 من F150 Raptor Halo"" إذ يمكن الدخول إلى عالم ألعاب الفيديو على أرض الواقع من خلال مقصورة السيارة الجديدة، إذ فازت السيارة بجائزة مايكروسوفت التي نظمتها الشركة للعبة Halo 4 Infinity Challenge.
وتبلغ قدرة محرك السيارة الجديدة 550 حصانًا، وأبرز السمات المميزة لها هي أنها ملفوفة بالكامل بمادة الفينيل، وهو ما توفره فورد في الإصدار الرابع من رابتر هالو الجديدة، كخيار إضافي لعشاق التميز. وكانت السيارة في نسختها الأولى قد ظهرت باللون الأبيض في اللعبة، إلا أن المتابعين طلبوا شاحنة سوداء من الطراز نفسه، وهو ما فتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الألوان التي تظهر بها السيارة في الوقت الحالي، غالبيتها من الألوان الداكنة.
وهناك أيضًا نظام التخلص من العادم من طراز ماجنافلو المميز بصوته القوي المعروف، ويمكن مشاهدته وسماعه أيضًا على صفحة السيارة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وبما أنها من عالم ألعاب الفيديو، فقد زودتها الشركة بـ "إكسبوكس" يرسل إشارة الفيديو إلى أربع شاشات، منها اثنتان في مخادع المقاعد الأمامية، لاستخدام الركاب في المقاعد الخلفية، بذلك يمكن لثلاثة على الأقل ممارسة ألعاب الفيديو داخل السيارة. بينما تصل إشارة الفيديو إلى شاشتين إضافيتين، واحدة في لوحة التحكم في المقصورة، وهي شاشة لمس متعددة الاستخدامات، بينما الثانية تتدلى من سقف السيارة، وهي مقاس 10 بوصات، بذلك يمكن للإكسبوكس تشغيل أربع شاشات داخل صالون السيارة في الوقت نفسه.
أما المقاعد، فهي مكسوة بالنيوبرين وموسومة بشعار "هالو 4" على ظهر المقعد. وعلى الباب الخلفي لصندوق السيارة، يوجد شعار" UNSC" ولتبدو السيارة أكثر خشونة في مظهرها، مما يعكس المزيد من القوة، تمت تغطية السيارة بطبقة من الفينيل تحمل رسومات بالإسبراي وشعارات مختلفة للعبة، إضافة إلى رسومات أخرى على غطاء المحرك والمصدات الأمامية والخلفية.
وزُودت السيارة أيضًا بإطارات مقاس 17 بوصة التي تتسم بأداء قوي، مع إضفاء بعض القوة على مظهر السيارة، إضافة إلى ثباتها المتميز على الطرق السريعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فورد f150  من الخيال إلى الواقع  صوت الإمارات - فورد f150  من الخيال إلى الواقع



GMT 14:02 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"فولفو" تُعلن عن أسطول مِن السيارات الكهربية

GMT 20:41 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"برودرايف" تصنع النموذج الرابع من السيارة الطائرة

GMT 14:44 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

"أوبل" تنتج موديل 2018 من انسيجنيا Sports Tourer

GMT 21:06 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

معرض فرانكفورت يشهد مشاركة 100 شركة عالمية

GMT 15:36 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"مرسيدس" تطرح سيارتها الجديدة "بروجيكت وان"

GMT 00:58 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

استعراض لمواصفات سيارة "سيات أتيكا" الرياضية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فورد f150  من الخيال إلى الواقع  صوت الإمارات - فورد f150  من الخيال إلى الواقع



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates