صوت الإمارات -  vlc سيارة مثالية بسعر20000 جنيه إسترليني

تُعرض للمرة الأولى في متحف فورد هنري

" VLC "سيارة مثالية بسعر20000 جنيه إسترليني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " VLC "سيارة مثالية بسعر20000 جنيه إسترليني

" VLC "سيارة مثالية
برلين ـ جورج كرم

  انتهى فريق أديسون2 الذي فاز بالجائزة الذهبية في مسابقة Automotive X-Prize 2010، من تصميم سيارة جديدة  ذات كفاءة عالية في الأداء،  ولا يتجاوز وزنها 1400 رطل، وتتمكن من توفير  الوقود إلى الحد الذي يصل فيه استهلاكها إلى ثلث استهلاك السيارات العادية، وذلك بعد تطوير  السيارة ثنائية المقاعد التي تعمل بالكهرباء أو بتقنية الهجين. يمثل التصميم الخارجي للسيارة ثورة في عالم السيارات حيث استند إلى تصميم الطراز VLC الذي يحافظ على معامل السحب عند أقل مستوى ممكن بينما تم التوسع في المساحة الداخلية المكونة لصالون السيارة حيث ازدادت تلك المساحة لتجعل عرضها أكبر من عرض السيارة تويوتا كورولا بواقع 6 بوصة، كما حصلت على براءات اختراع عديدة منها براءة اختراع خاصة بالدوارات الجديدة للعجلات وأخرى للدعامات وثالثة لقرص الفرامل. أماالإطارات، فهي أكبر حجمًا وأقل عرضًا من الإطارات العادية، وبالنسبة للمحرك، رأى الفريق أن عمل السيارة بالكهرباء كليةً سوف يحتاج إلى بطارية تقلل من كفائتها، لذلك اختار الفريق أن يشغل السيارة محرك صغير خفيف الوزن، ورشح الفريق محرك بقدرة 2500 سي سي يوفر للسيارة عامل الأمان والسلامة على الطريق حيث يؤمن هذا المحرك قدرة تصل إلى 6 حصان، إضافة إلى سرعة قصوى للسيارة تصل إلى 60 ميلًا. استخدم الفريق المطور لـ VLC مواد خام مناسبة للمحافظة على وزن السيارة من أهمها ألياف الكربون والألومنيوم والقليل من معدن الحديد، وبالنسبة للفريق، يُعد الوزن المثالي والحد الأقصى لوزن السيارة هو 1400 رطل، كما توقع خبراء أن يكون سعر VLC20000 جنيه إسترليني. يشار إلى أن فريق أديسون 2 اتخذ لنفسه مقرًا في لينتشبرج بقيمة خمسة ملايين دولار، وبدأ بالفعل في استغلال المقر الجديد في تطوير أحدث انتاجاتها من السيارات منخفضة التكلفة، حيث إن الفريق  وكيل سابق لأودي، بي إم دبليو وبورش، وهو الذي صرح أخيرًا بأن السيارة الجديدة منخفضة التكلفة سوف تُعرض للمرة الأولى في متحف فورد هنري.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات -  vlc سيارة مثالية بسعر20000 جنيه إسترليني  صوت الإمارات -  vlc سيارة مثالية بسعر20000 جنيه إسترليني



GMT 19:29 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فولفو تطلق سيارتها من فئة الدفع الرباعي "XC40"

GMT 20:41 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حاملة طائرات "الملكة إليزابيث" تدخل بورتسموث

GMT 19:28 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

بيجو تُعلن تطوير سيارة 308 GTi هاتشباك

GMT 14:02 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"فولفو" تُعلن عن أسطول مِن السيارات الكهربية

GMT 20:41 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"برودرايف" تصنع النموذج الرابع من السيارة الطائرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات -  vlc سيارة مثالية بسعر20000 جنيه إسترليني  صوت الإمارات -  vlc سيارة مثالية بسعر20000 جنيه إسترليني



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates