مهرجان الورد والفاكهة في تبوك يودع نسخته الخامسة بأعداد زوار قياسية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان الورد والفاكهة في تبوك يودع نسخته الخامسة بأعداد زوار قياسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان الورد والفاكهة في تبوك يودع نسخته الخامسة بأعداد زوار قياسية

مهرجان الورد والفاكهة
تبوك - صوت الإمارات

سجل مهرجان الورد والفاكهة في نسخته الخامسة الذي اختتم في تبوك مساء البارحة أرقاماً قياسية في أعداد الزوار الذين توافدوا عليه خلال فترة إقامته التي امتدت لـ 11 يوماً , بمجموع تجاوز 360 ألف زائر وزائرة بمعدل 32 ألف زائر يومياً .

وشهد المهرجان الذي أقيم بمتنزه الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز على مساحة 100 ألف متر مربع العديد من البرامج والفعاليات التي أقيمت في القرى والأركان والأجنحة والمعارض الحكومية والخاصة .

وشارك في المهرجان 45 فنانًا وفنانة من أبناء منطقة تبوك , عرضوا من خلال شارع الفن الذي يتوسط الفعاليات لوحات فنية في الرسم التشكيلي التي كانت أشبه بحلقة وصل بين الزوار المتذوقين لفنون الرسم والفنانين العارضين ، حيث احتضنت ساحات المهرجان عدداً من الأركان والمخيمات التي احتوت على اللوحات الفنية ، والأعمال الحرفية ، إلى جانب عروض المسرح المغلق والمفتوح ، بالإضافة للوحة السلام ولوحات شهداء الوطن .

وفيما يتعلق بالناحية التنظيمية ، شكل 120 متطوعاً ومتطوعة من الشباب دورًا بارزًا في عمليات الاستقبال والتسجيل والإرشاد ، بدءًا من الطرق المؤدية إلى فعاليات المهرجان وصولاً إلى أركانه الداخلية ، فيما أتيحت الفرصة لرواد الأعمال في المنطقة من الشباب للمشاركة في المهرجان الذي استطاع توفير أكثر من 550 فرصة عمل , حيث أقيمت لهم العديد من الأجنحة لعرض منتجاتهم وتسويقها , في أكثر من 32 فعالية داخل المهرجان .

كما أقام منظم المهرجان قرية خاصة للمنتوجات الزراعية , وقرية أخرى للأسر المنتجة التي كانت محل أنظار الزوار الذين تعرفوا من خلالها على ما تمتاز به المنطقة من منتوجات صيفية , وأخرى بأيدي كبار السن سواء في النسيج أو المأكولات الشعبية ، في حين حظي الطفل بمنطقة خاصة به عرض فيها أكثر من عمل فني وعناية خاصة به .

وأوضح المشرف العام على مهرجان الورد والفاكهة 38هـ عبد الله الزهراني : أن المهرجان في نسخته الحالية عرّف زائريه بما يميز المنطقة من منتوجات زراعية , ووفر للشباب والفتيات بالمنطقة العديد من فرص العمل المؤقتة .

وعبر عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة , مشيراً إلى أن سموه كان حريصاً على إبراز فعاليات المهرجان بوجهها الصحيح وتقديم المفيد والجديد لزوار مهرجان الورد والفاكهة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان الورد والفاكهة في تبوك يودع نسخته الخامسة بأعداد زوار قياسية مهرجان الورد والفاكهة في تبوك يودع نسخته الخامسة بأعداد زوار قياسية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates