صوت الإمارات - مهرجان الشارقة للشعر الشعبي ينطلق الاثنين

مهرجان الشارقة للشعر الشعبي ينطلق الاثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان الشارقة للشعر الشعبي ينطلق الاثنين

الشارقة ـ وكالات

أقامت دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة صباح أمس، مؤتمراً صحفياً حول الدورة التاسعة من مهرجان الشارقة للشعر الشعبي، وقال عبدالله بن محمد العويس رئيس الدائرة إن المهرجان ينطلق برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ويستمر على مدار خمس ليال تضاء بكوكبة من نجوم الشعر الشعبي والشاعرات والنقاد والباحثين والإعلاميين،يأتي الافتتاح الرسمي على مسرح قصر الثقافة يوم الاثنين الموافق 4-2-2013 عند السادسة والنصف مساءً، يليه افتتاح معرض الشعراء وكلمة عبدالله محمد العويس، ثم كلمة الشاعر راشد شرار (مدير مركز الشارقة للشعر الشعبي)، كما يقدم مشهد لمجلس الشعراء تؤديه مجموعة من المواهب الطلابية، بالتعاون مع منطقة الشارقة التعليمية وعرض فيلم تسجيلي عن رواد الشعر الشعبي المكرمين .وأشار العويس إلى أن المهرجان كرم في كل دورة رواد الشعر الشعبي، حيث يحظى برعاية واهتمام خاص من صاحب السمو حاكم الشارقة، ويكرم هذا العام الشاعر عيسى بن قطامي المنصوري، والشاعر حميد بن خليفة بن ذيبان، والشاعرة آمنة بنت علي بن حمد المعلا، فيما تقام الأمسية الشعرية الأولى ويحييها الشاعران سعيد بن دري الفلاحي، وسعيد بن سيف القمزي .وتحدث في المؤتمر الصحفي راشد شرار وقدم تفصيلاً عن البرنامج الخاص بالمهرجان من أمسيات شعرية وندوات يشارك فيها باحثون وإعلاميون عرب ومحليون، ففي اليوم الثاني الثلاثاء الموافق 5 فبراير/شباط 2013م تدار ندوة الرواد، وتتضمن أوراق عمل للباحثين: د . راشد المزروعي، فهد المعمري، مريم النقبي .أما الفترة المسائية فتخصص لأمسية شعرية يحييها كل من ذياب المزروعي (الإمارات)،فالح الدهمان (السعودية)، حمد الدعية (قطر)، هلالة الحمدانية (عُمان)وفي اليوم الثالث: الأربعاء 6 فبراير/شباط 2013 تنظم أصبوحة نسائية (مغلقة) تشارك فيها الشاعرات: شيخة الجابري (الإمارات)،الجفول الوايلية (الكويت)، عيون المها (السعودية)، تقديم الشاعرة/مريم النقبي، فيما تقام مساءً أمسية شعرية يحييها كل من هادي المنصوري (الإمارات)،حمود بن وهقة (عُمان)، ولاء عواد (فلسطين)، خالد منذر الشمري (العراق) .واليوم الرابع: الخميس 7 فبراير/شباط 2013 يشهد في الفترة الصباحية ملتقى الإعلام والشعر الشعبي، تقديم الشاعر الإعلامي/ راشد شرار، وتكريم للمشاركين والإعلاميين .فيما يشارك الشاعر سعيد بن غليطة (الإمارات)، فيصل المريسي (البحرين)، عطية المرزوقي (مصر سيناء)، محمود الفضيلي (سوريا)، بأمسية شعرية عند الثامنة مساءًوعن اليوم الأخير للمهرجان الجمة الموافق 8 فبراير تحدث شرار بأنه يتضمن أمسية يشارك فيها كل من الشعراء: راشد بن فطيمة المنصوري (الإمارات)، محمد ولد عبدي (الصومال)، سعود الجوفان (الكويت)، حميد المرادي البحري (اليمن)، كما يصاحب المهرجان نشرة يومية بعنوان “الحصباه” يشرف عليها نخبة من الإعلاميين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مهرجان الشارقة للشعر الشعبي ينطلق الاثنين  صوت الإمارات - مهرجان الشارقة للشعر الشعبي ينطلق الاثنين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مهرجان الشارقة للشعر الشعبي ينطلق الاثنين  صوت الإمارات - مهرجان الشارقة للشعر الشعبي ينطلق الاثنين



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 17:59 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"
 صوت الإمارات - حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"

GMT 11:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُعلن دورها في فيلم "رغدة متوحشة"

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates