صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان هلا فبراير في الكويت

انطلاق فعاليات مهرجان "هلا فبراير" في الكويت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان "هلا فبراير" في الكويت

الكويت ـ وكالات

  إنطلقت في الكويت عصر الجمعة فعاليات الدورة ال14 لمهرجان " هلا فبراير " الذى يقام في البلاد كل عام بمناسبة حلول الأعياد الوطنية وعيد التحرير الذين يتم الإحتفال بهما يومي الخامس والعشرين والسادس والعشرين من فبراير/ شباط . وتعود فكرة المهرجان إلي العام 1998 حين أعلنت اللجنة المنظمة عن إطلاق النسخة الأولي منه في عام 1999 ليستمر حتى 24 من فبراير/ شباط الجاري. المهرجان الذى يضم ضمن فعالياته أنشطة رياضية وفنية متنوعة شهد في دورته الأولي استضافة منتخب الجارة إيران للعب مباراة ودية مع منتخب الكويت بتلك المناسبة . الكثير من الشباب والفتيات قاموا بإرتداء ملابس تحمل ألوان علم الكويت أما الأطفال فقد قام العديد منهم برسم علم البلاد علي وجوههم فيما حرصت الأسر على التجول في المكان ومتابعة الفقرات الفنية المختلفة . رواد المهرجان عبروا عن سعادتهم البالغة للمشاركة في تلك التظاهرة الوطنية مؤكدين أن الإستعداد لهذا اليوم بدأ قبل اسبوع عبر شراء الملابس والمستلزمات كما أوضحوا أن مهرجان العام تفوق علي سابقه في تنوعه وفقراته الممتعة . أما الشركة المنظمة فأعلنت بدورها عن إقامة اكبر مسرح مفتوح في تاريخ البلاد لتقديم العروض المختلفة ومنها عروض السيرك والأعمال الفنية طوال أيام المهرجان فضلا عن تنظيم أكبر مهرجان تسويقي تشارك فيه مئات المحال والشركات المؤسسات المختلفة . وبحسب مصدر أمنى، نقلاً عن الأناضول فإن مهمة تأمين المهرجان يقوم عليها قرابة 300 ضابط وفرد أمن ينتشرون بإمتداد المساحة التى يقام عليها المهرجان ويتم تقسيمهم علي دوريات مختلفة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان هلا فبراير في الكويت  صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان هلا فبراير في الكويت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان هلا فبراير في الكويت  صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان هلا فبراير في الكويت



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة لـ"كيت" خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates