انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجانآفاق مسرحية الدولي  في نوفمبر
آخر تحديث 03:09:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان"آفاق مسرحية الدولي " في نوفمبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان"آفاق مسرحية الدولي " في نوفمبر

القاهرة - أ ش أ

تنطلق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان "آفاق مسرحية الدولي "الذي يرأسه شرفيا الفنان محمد صبحي ،ويدعمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي في نوفمبر المقبل. وتقام فعاليات المرحلة الاولى" الملتقى" من المهرجان في 7 محافظات مختلفة في توقيت واحد هي "القاهرة الجيزة،الإسكندرية،أسوان،الإسماعيلة،الدقهلية،والمنيا "،لتقديم 97 عرضا مسرحيا لفرق من 15 محافظة مصرية تم إختيارها للمشاركة بالمهرجان. وفي الإسكندرية تقدم فرقة فنون للفنون المسرحية عرض"الحقيقة" للمخرج أمجد زيتون ، وفرقة موجة تقدم عرض"أنت حر"للمخرج أحمد ثروت، وفرقة كوابيس للفنون المسرحية تقدم عرض "مجهول"للمخرج أحمد شوكت، وفرقة كيان تقدم عرض"زيارة السيدة العجوز" للمخرج محمد عبد المولى. وفي الإسماعيلية تقدم فرقة "بروليتاريا عرض مسرحية"الفوضويين"للمخرجه مي عبد الرحمن،وفي الدقهلية تقدم فرقة رؤية عرض "كاليجولا مازال حيا" للمخرج محمد أنور صالح،وفرقة ضاد تقدم عرض "حكاية عرفة"للمخرج محمد عبد الفتاح ،وفي المنيا تقدم فرقة مجانين عرض "الحل ايه ؟!" للمخرج إيهاب سمير،وفي أسوان تقدم فرقة فوزي فوزي المسرحية عرضي "طاردات حقاو خسوت"و" السماك والغراب"،كما تقدم فرقة المصراوية عرض "الشريعة المفقودة"للمخرج خالد العيسوي،بالإضافة لعروض فرق مسرحية من محافظتي القاهرة والجيزة. وأوضح هشام السنباطي مدير مهرجان "آفاق مسرحية" أن فعاليات المرحلة الأولى ستستمر في عملها لمدة 40 يوما متواصلا لتصعيد أفضل العروض المسرحية في كل مسابقة من مسابقات المهرجان المتنوعة للمشاركة في المرحلة الثانية للمهرجان وهى مرحلة "أفضل عشرة،المقرر لها أن تبدأ في فبراير 2014،وتشهد أيضا مشاركة عروض لفرق عربية وأجنبية منها"إيطاليا،السعودية،السودان،ليبيا،تونس،الجزائر،المغرب،فلسطين،لبنان،العراق،سلطنة عمان"،ويحصل الفائزين في مرحلة "أفضل عشرة"على الجوائز الكبرى وعددها 10 جوائزوتقدربعشرة الآف جنيه،وتتنوع الجوائز بين جائزة أفضل عرض مسرحي،أفضل مخرج مسرحي،أفضل ممثل ،أفضل ممثلة،أفضل سينغرافيا ،أفضل مؤلف،أفضل موسيقى "إعداد وتأليف"،جائزة الجمهور لأفضل عرض مسرحي،بالإضافة إلى جائزتين خاصتين بالعروض الإستعراضية،والإيمائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجانآفاق مسرحية الدولي  في نوفمبر انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجانآفاق مسرحية الدولي  في نوفمبر



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates