صوت الإمارات - كتاب تراجع العدالة الأمريكية

كتاب تراجع العدالة الأمريكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كتاب تراجع العدالة الأمريكية

واشنطن - وكالات

عرضت صحيفة الواشنطن بوست عرضا لكتاب " القانون دعوة فاسدة : نظرة من الداخل على كيفية عمل العدالة الجنائية .. العدالة لا تعمل أحيانا " للمؤلفين مارك جورج وبات هاريس . تعرض الصحيفة هذا الكتاب تحت مسمى عريض بعنوان " تراجع العدالة الأمريكية " . وهي العدالة التي يقر الكاتب تراجعها خلال السنوات الثلاثين الماضية ، نتيجة الفهم الخاطيء لفكرة محامي الدفاع ، وظهور براءات كان لابد وأن تكون إدانات لا حصر لها . ساعد على الفهم الخاطيء لوظيفة محامي الدفاع برامج التليفزيون وفي مقدمتها " القانون والنظام " والمعلقين القانونيين الذين صوروه على هيئة جشعة متعجرفة . الكتاب محاولة لإعادة التوازن والميزان لكفة العدالة ، وذلك بتصوير محامي الدفاع في صورة أحسن ، لكن من يستطيع أن يقوم بهذه المهمة ؟! إنها وسائل الإعلام الوحيدة القادرة على فعل ذلك ، بالإضافة لدورها في عرض صور لضباط الشرطة غير الشرفاء واكتشافهم . وختاما لا يمكن الاعتماد على معلقين قانونيين كانوا يعملون سابقا محامي دفاع في تكوين الصورة الصحيحة عن محامي الدفاع الذي يسعى لإبراز الحقيقة دوما وإظهارها . " المحكمة الباطلة " هو مختصر مثير للاهتمام يطل على فكرة تحقيق القانون في الولايات المتحدة ، فما يحدث الآن هناك هو محاكمات باطلة تفتقر إلى العدالة . ويوجه الكاتب اللوم للقاريء غير القادر في عصر المعلوماتية على اكتشاف الزيف الإعلامي وكشف التشويهات التي يتعرض لها منصب من أهم مناصب تحقيق العدالة في البلاد ، وذلك رغم أن أولى مباديء القوانين في كافة أنحاء العالم تقول المتهم بريء حتى تثبت إدانته ، فما بالك بالمدافع عن البريء ؟!!!

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - كتاب تراجع العدالة الأمريكية  صوت الإمارات - كتاب تراجع العدالة الأمريكية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - كتاب تراجع العدالة الأمريكية  صوت الإمارات - كتاب تراجع العدالة الأمريكية



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 20:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة
 صوت الإمارات - اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:18 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

نوكيا تسعى لطرح هاتف جديد بميزة الشحن السريع

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates