نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر رواد الأعمال المتميزين 2016
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر رواد الأعمال المتميزين 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر رواد الأعمال المتميزين 2016

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
دبي - صوت الإمارات

 افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، اليوم، مؤتمر رواد الأعمال المتميزين 2016، الذي ينعقد على مدار يومين.

يحضر المؤتمر- الذي ينعقد للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط- الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان للأعمال الإنسانية والعلمية، وعدد من الشيوخ وكبار الشخصيات من جميع أنحاء المنطقة.

وتشارك مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية في المؤتمر بصفتها الشريك الاستراتيجي الحكومي.

ويجمع المؤتمر في عامه الثالث والعشرين باقة من ألمع رواد الأعمال المتميزين والشخصيات المؤثرة التي تهدف إلى تحفيز المشاركين وتشجيعهم على تحقيق أحلامهم.

وخلال الافتتاح.. تطرق معالي الشيخ نهيان بن مبارك إلى الدور البارز والهام في إنشاء جيل جديد من رواد في منطقة الشرق الأوسط وأثر ذلك على الاقتصاد بكافة جوانبه.

وقال: يتخطى رواد الأعمال بلا أدنى شك من خلال الارتقاء بأفكارهم الجديدة والنيرة جميع الحواجز والعوائق التي من الممكن أن يواجهها غيرهم من رجال الأعمال، فيما يعد هذا المفهوم أمراً مألوفاً لكل شخص يعيش في ربوع دولة الإمارات العربية المتحدة الحبيبة، لافتا إلى تشجيع الدولة لرواد الأعمال.

وتفقد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان عدداً من المشروعات التي يعرضها المبدعون ورواد الأعمال الإماراتيون في المعرض.

وأعربت زينة الزهيري الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة نجاحي عن الفخر باسضافة المؤتمر في الشرق الأوسط واجتذاب نحو 2000 شخص، موضحة أن الهدف من المؤتمر إيقاظ روح ريادة الأعمال في نفوس الجميع وإثبات أن تحقيق إنجازات رائعة لا يتطلب من الفرد إلا الإيمان بقدراته واتخاذ الخطوات اللازمة لتحقيق أهدافه.

وقالت: تعمل مؤسسة نجاحي على تعريف الناس باستراتيجيات مهمة يمكنهم استخدامها لتحقيق الاستقلال المادي والتحكم في مسيرتهم المستقبلية.

وأضافت أن الهدف من المؤتمر توفير تجربة تعليمية وجذابة للمشاركين؛ حيث إنه يدور حول مفهوم التعليم الترفيهي الذي يشمل مساهمة المشاركين في أنشطة متنوعة يتعلمون خلالها أفضل الممارسات من المشرفين المعروفين في هذا الإطار.

وأشار عبد الباسط الجناحي الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى الروابط القوية بين ريادة الأعمال والابتكار، مشيرا إلى أن تشجيع روح الإبداع المحور الرئيسي لبرامج تنمية ريادة الأعمال.

وقال: عملنا في المؤسسة على خلق نماذج تمكن شباب رواد الأعمال من الإقدام على اقتحام دورة النمو وتنمية قدرتهم على الابتكار واختبارها بإطلاق مبادرات مثل مسابقة شباب رواد الأعمال وأكاديمية دبي لريادة الأعمال ومركز حمدان للإبداع والابتكار.

وتابع: يتيح مؤتمر رواد الأعمال المتميزين الفرصة أمام المشروعات الصغيرة والمتوسطة الحاصلة على عضوية مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعرض قصص نجاحها والاستفادة من خبرات رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم".

وخلال فعاليات اليوم الأول.. تناول روبرت كيوساكي الذي حقق كتابه في مجال إدارة الأموال الشخصية أفضل مبيعات على مستوى العالم خطاباً أهمية محو الأمية المالية وقدم للمشاركين وسائل تساعدهم على إدارة دخلهم بما يدر عليهم "دخلاً سلبياً".

وسلط بينج جون أحد أقطاب الشبكة العنكبوتية الضوء على كيفية إنشاء إمبراطورية إلكترونية، مقدما أدوات قيمة إلى جانب منظومة من خطوات ثلاث لتطبيقها في التجارة أو إدارة أعمال التجارة الإلكترونية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر رواد الأعمال المتميزين 2016 نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر رواد الأعمال المتميزين 2016



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates