وفد النيل الأبيض يعرض على غرفة أبوظبي الفرص الاستثمارية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد النيل الأبيض يعرض على غرفة أبوظبي الفرص الاستثمارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد النيل الأبيض يعرض على غرفة أبوظبي الفرص الاستثمارية

محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي اهتمام الشركات الوطنية بتعزيز استثماراتها في جمهورية السودان .

وقال سعادته خلال الاجتماع الموسع الذي عقد مع الوفد الاقتصادي السوداني برئاسة معالي الدكتور عبد الحميد موسى كاشا والي ولاية النيل الأبيض إن العلاقات الاقتصادية الإماراتية السودانية شهدت تطوراً كبيرا حيث أصبح السودان يحتل مرتبة متقدمة في قائمة الشركاء التجاريين للإمارات بين الدول العربية كما يرتبط البلدان بعدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تساهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية ومنها اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي وتشجيع وحماية الاستثمار.

حضر الاجتماع مع الوفد الاقتصادي السوداني أحمد إبراهيم أحمد نائب رئيس البعثة السودانية لدى الدولة وسعادة إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة والدكتور الطاهر مصبح الكندي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة وحمد العوضي عضو مجلس إدارة الغرفة ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة وعبد الله غرير القبيسي نائب مدير عام الغرفة .

وأكد الرميثي خلال الاجتماع أن السودان من الوجهات الاستثمارية المفضلة للشركات الإماراتية لإيمانها بالفرص المتاحة في هذا السوق حيث تتواجد مجموعة من كبريات الشركات والمؤسسات الإماراتية في السوق السوداني وتعمل في قطاعات المالية والاتصالات وصناعة الإسمنت والدواء وإدارة الفنادق.

وقال إن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الممثل الحيوي والفعال للقطاع الخاص في الإمارة حيث تلعب دوراً كبيراً في تيسير وتسهيل أعمال الشركات والمؤسسات الخاصة من خلال توفير حزمة من الخدمات لقطاع الأعمال وتوفير المعلومات والنصائح الاقتصادية حول إنشاء المشاريع الجديدة والعمل على إيجاد وتقوية الشراكات الدولية بين ممثلي شركات ومؤسسات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي ونظرائهم في دول العالم.

كما أكد ضرورة قيام رجال الأعمال والمستثمرين في البلدين الشقيقين بدور أساسي ومحوري لإطلاق المشاريع الاستثمارية المشتركة والاستفادة من المناخ الاستثماري وبيئة الأعمال في البلدين الشقيقين..مشيراً إلى أن القطاع الخاص مطالب اليوم بأخذ زمام المبادرة والعمل على تعزيز أواصر التعاون بين فعاليات القطاع الخاص من خلال العمل المشترك واغتنام الفرص المتاحة.

من جانبه دعا معالي الدكتور عبدالحميد موسى كاشا والي ولاية النيل الأبيض الشركات الإماراتية إلى زيادة استثماراتها في ولايته وخاصة مع توفر الفرص الاستثمارية والبنية التحتية المناسبة.. وقدم معاليه قائمة بالفرص الاستثمارية المتاحة في الولاية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد النيل الأبيض يعرض على غرفة أبوظبي الفرص الاستثمارية وفد النيل الأبيض يعرض على غرفة أبوظبي الفرص الاستثمارية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates