صوت الإمارات - سورية تراجع مبيعات الصناعات الهندسية

سورية: تراجع مبيعات الصناعات الهندسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سورية: تراجع مبيعات الصناعات الهندسية

دمشق ـ وكالات

ذكرت المؤسسة العامة للصناعات الهندسية أن المبيعات الإجمالية لها منذ بداية العام ولغاية أيلول الماضي بحدود 5.2 مليارات ليرة من أصل 13 مليار ليرة كانت مقررة، حيث بلغت قيمة التراجع 7.8 مليارات ليرة، مشيرة إلى وجود 3 مشكلات رئيسية أدت لتراجع إنتاجية الشركات التابعة لها وتدني نسب التنفيذ لديها. ونقلت صحيفة "تشرين" السورية، عن المؤسسة قولها إنه: "من هذه المشكلات، توقف شركة حديد حماه بالكامل عن العمل لتوقف أعمال تطوير معمل الصهر التي تشكل حوالي 50% من الخطة الإجمالية على مستوى المؤسسة الهندسية". وبينت أنه "منها أيضا توقف شركة بطاريات حلب عن العمل نظراً للظروف الحالية في مدينة حلب، وانخفاض الإنتاج في شركة كابلات حلب في أيلول إلى 23% بسبب عدم تمكن العمال من الوصول إلى الشركة". الهندسية السورية تخطط لإنتاج باصات ومكونات السيارات 14.5 مليار ليرة لخطة الهندسية السورية الجديدة لانية لتخفيض أسعار سيارات شام الاستثمارات و معالجة قضايا العمال على رأس قائمة اهتمامات المؤسسة العامة للصناعات الهندسية من جانب آخر، أكدت الهندسية أن "المبيعات الإجمالية لها خلال الفترة المذكورة بحدود 5.2 مليارات ليرة، في حين بلغت إنتاجية المؤسسة الفعلية للفترة المذكورة مبلغ المبيعات نفسه أي أن كل ما أنتج لدى الشركات تم تسويقه بالكامل". وأشارت إلى أن "الخطة الإنتاجية المقررة للفترة المذكورة تقدر بنحو 13 مليار ليرة وأن قيمة التراجع تشكل 7.8 مليارات ليرة وبنسبة تنفيذ 40%". يشار إلى أن "المؤسسة العامة للصناعات الهندسية"، كشفت الشهر الماضي أن 4 شركات مازالت ضمن الخدمة الفعلية في مقدمتها "كابلات دمشق وحلب" و"شركة سيرونكس والإنشاءات المعدنية"، من أصل 12 شركة تابعة لها، والباقي خارج الخدمة الفعلية بفعل الأحداث التي تمر بها البلاد، فيما أشارت إلى أن خسائر شركتي بردى والكبريت تقدر بـ110 مليون ليرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - سورية تراجع مبيعات الصناعات الهندسية  صوت الإمارات - سورية تراجع مبيعات الصناعات الهندسية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - سورية تراجع مبيعات الصناعات الهندسية  صوت الإمارات - سورية تراجع مبيعات الصناعات الهندسية



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 20:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة
 صوت الإمارات - اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:18 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

نوكيا تسعى لطرح هاتف جديد بميزة الشحن السريع

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates