صوت الإمارات - رايس صندوق النقد يحقق تقدمًا مع مصر

رايس: صندوق النقد يحقق تقدمًا مع مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رايس: صندوق النقد يحقق تقدمًا مع مصر

واشنطن ـ أ ش أ

أعلن جيري رايس المتحدث باسم صندوق النقد الدولي الخميس ان الصندوق يحقق تقدما في المفاوضات الخاصة بشأن حصول مصر على قرض يبلغ 4.8 مليار دولار. ونقلت قناة "فرانس 24" الاخبارية الفرنسية عن رايس قوله في مؤتمر صحفي "ومع ذلك، فان هناك بعض المسائل الفنية مثل الدعم مازالت قائمة". واستطرد رايس يقول "ان الجهود التي نقوم بها تحقق تفاهما متزايدا مع المصريين بشأن العديد من المسائل المتبقية.. والصندوق يعمل بشكل بناء مع السلطات المصرية على أمل الانتهاء بسرعة من مفاوضات القرض". وأضاف رايس "نحن نتطلع إلى التوصل إلى حل للمسائل الفنية المتبقية واستكمال الأعمال التحضيرية مع السلطات المصرية ونتطلع بشكل خاص إلى ان تقوم السلطات في مصر باتخاذ قرارات في وقت قريب بشأن الدخول بغرض خفض العجز الكبير في الميزانية وخطة استخدام الكروت الذكية لخفض تكاليف دعم الديزل والجازولين". وقال رايس في المؤتمر الصحفي "إن هدفنا مازال قائما ويتمثل في الانتهاء بسرعة ونجاح من المفاوضات مع المصريين بشأن برنامج الاقتصاد القومي والذي يدعم خلق المزيد من فرص العمل ويحقق الاستقرار والتنمية والذي من شأنه ان يحظى بالدعم من جانب صندوق النقد الدولي". ورفض رايس مع ذلك تحديد موعد زمني للانتهاء من المفاوضات مع مصر بشأن القرض المذكور. من جانبها أشارت "فرانس 24" إلى ان القرض كان على وشك الانتهاء في شهر نوفمبر الماضي، ولكن ما حدث من تغييرات سياسية أدى إلى حدوث نكسة بهذا الصدد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - رايس صندوق النقد يحقق تقدمًا مع مصر  صوت الإمارات - رايس صندوق النقد يحقق تقدمًا مع مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - رايس صندوق النقد يحقق تقدمًا مع مصر  صوت الإمارات - رايس صندوق النقد يحقق تقدمًا مع مصر



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 20:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة
 صوت الإمارات - اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:18 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

نوكيا تسعى لطرح هاتف جديد بميزة الشحن السريع

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates