صوت الإمارات - أورنج المزود الحصري لفندق القوات المسلحة

"أورنج" المزود الحصري لفندق القوات المسلحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أورنج" المزود الحصري لفندق القوات المسلحة

عمان ـ مصر اليوم

أعلنت اورنج وحدة قطاع الأعمال عن توقيعها مؤخرا اتفاقية شراكة استراتيجية مع فندق القوات المسلحة، أصبحت بموجبها المزود الحصري لحلول وخدمات الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الخلوي والثابت والإنترنت. وقع الاتفاق عن اورنج الأردن نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقلا لبيانات السيد سامي سميرات، وعن القوات المسلحة المدير العام لفندق القوات المسلحة السيد سمير السعدي. وقال سميرات ان هذه الشراكة تأتي تماشيا مع استراتيجية اورنج الهادفة لتوسيع شراكاتها مع مختلف القطاعات لخدمتها وتلبية احتياجاتها في مجال الاتصالات و بالأخص القطاع العسكري الأردني الذي تربطنا به شراكة استراتيجية دائمة وذلك تقديراً للدور الوطني الكبير الذي يقومبه هذا القطاع دفاعاً عن أمن الوطنواستقراره ورفعته.  وبين سميرات أن باقة الخدمات المتكاملة والمتنوعة التي ستقدمها اورنج لفندق القوات المسلحة من اعلى المستويات، والتي ستسهم في تحقيق الأهداف الرامية للارتقاء بالخدمات الاجتماعية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة العاملين والمتقاعدين وأسرهم. وقال السعدي انه بفضل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم و جهود عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة ،تم انشاء هذا الصرح العظيم والذي يمتاز بتقديم خدمات فندقيةتواكب بمستواها تلك المقدمة في أفضل الفنادق العالمية. هذا ويعنى الفندق الكائن في منطقة طبربور، والمصمم على مساحة إجمالية تبلغ 25الف متر مربع وفقاً لأحدث المعايير والأسس العالمية في مجال الأبنية الفندقية، بتقديم خدمات فندقية وخدمات مناسبات لضباط القوات المسلحة العاملين والمتقاعدين وأسرهم. ويذكر بأن اورنج تقدم للسوق الأردنية خدماتها المتكاملة التي تتنوع ما بين خدمات الثابت والخلوي والإنترنت والمحتوى وتبادل البيانات وحلول ربط الأعمال ضمن حزم وباقات متنوعة تغذي مختلف شرائح المجتمع وتلبي احتياجات قاعدة زبائنها ومشتركيها المتنامية، والتي تزيد عن 4 مليون مشترك من جميع أنحاء المملكة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أورنج المزود الحصري لفندق القوات المسلحة  صوت الإمارات - أورنج المزود الحصري لفندق القوات المسلحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أورنج المزود الحصري لفندق القوات المسلحة  صوت الإمارات - أورنج المزود الحصري لفندق القوات المسلحة



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 15:03 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

البطاطا البنفسجية تحمي من سرطان القولون

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates