قطر تستضيف إجتماعًا للربط الكهربائي العربي الشامل
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قطر تستضيف إجتماعًا للربط الكهربائي العربي الشامل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قطر تستضيف إجتماعًا للربط الكهربائي العربي الشامل

الدوحه - قنا

استضافت المؤسسة العامة القطريه للكهرباء والماء "كهرماء" فعاليات الاجتماع قبل النهائي لفريق عمل ضباط الاتصال لدراسة الربط الكهربائي العربي الشامل، والذي يقام بالدوحة خلال الفترة من 4 - 6 نوفمبر. وفي بداية الافتتاح أعرب سعادة المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس كهرماء عن اعتزازه باستضافة الاجتماع التاسع لفريق العمل والثامن للجنة التوجيهية لدراسة الربط الكهربائي العربي الشامل، وخاصة المرحلة الأولى والثانية والتي شارفت على الانتهاء، كما شكر بموجبه الأمانة العامة لجامعة الدول العربية على اختيارها دولة قطر لتنظيم الاستضافة، وذكر أن لجنة العمل وفريق العمل بذلوا جهداً كبيراً و شوطاً لإنجاح الربط الكهربائي العربي الشامل بحيث يُعنى بالقرارات السابقة في تطورات الدراسة والتي اشتملت مراحلها الثلاث، إذ يأمل أن تصل الدراسة إلى أهدافها من خلال الوصول إلى النتائج المرجوة. وبهذه المناسبة صرح المهندس يوسف أحمد جناحي مدير إدارة التخطيط والتطوير المؤسسي بـالمؤسسة العامة للكهرباء والماء "كهرماء" و رئيس لجنة فريق عمل دراسة الربط الكهربائي العربي الشامل بأن دراسة الربط الكهربائي ركزت المرحلة الأولى والثانية فيها على فرص تبادل الكهرباء بين الدول العربية وتوسعة شبكة الربط في الاستغلال الأمثل للغاز الطبيعي في مجال الربط الكهربائي العربي، إذ يقوم بتنفيذ هذه الدراسة ائتلاف استشاري كهرباء وغاز بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، حيث أنجزت الدراسات السابقة والخاصة بإيجاد البديل الأمثل للربط الكهربائي للدول العربية، وخلال الاجتماع يتم عرض ثلاثة تقارير مقدمة قبل التقرير النهائي، لمعرفة فرص التبادلات والتكلفة، كما يتم تحديد البرنامج الزمني التنفيذي لتوسعة شبكات الربط الكهربائي بالدول العربية لتحقيق رفاهية المواطن العربي وتقديم خدمة أكبر باعتمادية وأقل تكلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطر تستضيف إجتماعًا للربط الكهربائي العربي الشامل قطر تستضيف إجتماعًا للربط الكهربائي العربي الشامل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates