تخفيضات الــ 90 في أبوظبي والعين الجمعة
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخفيضات الــ 90% في أبوظبي والعين الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تخفيضات الــ 90% في أبوظبي والعين الجمعة

تخفيضات الــ 90% في أبوظبي والعين
أبوظبي -صوت الامارات


تطلق كبرى المراكز التجارية التابعة لشركة الدار في أبوظبي والعين اليوم، ولمدة 24 ساعة أضخم تخفيضات على أسعار الملابس والهدايا والإكسسوارت بنسب تصل إلى 90%.

وذلك من الساعة العاشرة صباح اليوم وحتى العاشرة صباحاً من يوم غد ثاني أيام العيد.

وكشفت جولة ميدانية لـ «البيان الاقتصادي» على مدى اليومين الماضيين في متاجر أبوظبي الكبرى عن طرح محلات تجارية للمرة الأولى عرض «اشتر قطعتين واحصل على قطعتين مجاناً»، حيث كان السائد سابقاً «اشتر قطعة واحصل على قطعة مجاناً»، أو «اشتر قطعتين واحصل على قطعة مجاناً». وقادت محلات «بيبي شوب» المتخصصة في ملابس الأطفال هذا التوجه الجديد.

ولاحظ «البيان الاقتصادي» وجود إقبال كبير على فروع هذه المحلات في متاجر ياس مول، ومول المركز العالمي، والميناء. كما طرحت مجموعة اللولو في متاجرها بـ 28 فرعاً في أبوظبي والعين والظفرة عرض «اشتر قطعتين واحصل على قطعة مجاناً»، وفي متجر مشرف مول كان الإقبال على محلات ماتلان، حيث عرض «اشتر قطعة و احصل على قطعة مجاناً».

ونشرت 10 متاجر كبرى في أبوظبي إعلانات كبيرة في شوارع أبوظبي بعنوان «تخفيضات مدهشة» تنفذها أكثر من 100 علامة تجارية عالمية، وبدأت هذه التخفيضات يوم 13 يونيو، وتستمر حتى 18 الجاري. أما المحلات الشعبية مثل أبو وليد والهرم الماسي في وسط مدينة أبوظبي .

فقد شهدت أول من أمس إقبالاً كبيراً من المستهلكين من الطبقات المتوسطة، حيث اكتظت بهم فروع هذه المحلات منذ الصباح الباكر. وفي متجر ياس مول، بدأت عدة محلات مثل كونداليزون وبيبي شوب عروض التخفيضات مبكراً إلا أن إدارة المول أكدت انطلاق التخفيضات الكبرى اليوم، ومن المتوقع أن يزيد عدد الزوار للمول في هذا اليوم عن أكثر من 300 ألف متسوق.

وأكدت شركة الدار العقارية أن مراكزها الثلاثة: ياس مول، ومول المركز العالمي، والجيمي مول، ستقود حملات التخفيضات، مشيرة إلى أن المراكز الثلاثة ستفتح أبوابها طوال يوم الجمعة، حيث ستقدم أكثر من 400 علامة تجارية خصومات تصل إلى 90% في متاجر مختارة، وهدايا مذهلة، إضافة إلى العروض الترفيهية المثيرة للزوار من جميع الأعمار.

عروض

من جانبه، أشار ناندا كومار، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في مجموعة «اللولو» التجارية بأبوظبي إلى أن العروض القوية التي تقدمها كبرى المحلات التجارية في أبوظبي كانت السبب الرئيس وراء إقبال المتسوقين على المراكز منذ أمس الأول، موضحاً أن المحلات التجارية التي تقع في مراكز المجموعة مثل مشرف مول، والخالدية مول.

والوحدة مول، والفلاح بلازا، تتنافس بقوة على جذب الزبائن بعروض قوية للغاية. كما أن لدى فروع المجموعة «هايبرماركت» أقساماً للملابس والهدايا ومستلزمات المنازل، وخضعت لتخفيضات كبرى وتلاقي إقبالاً كبيراً. وتوقع أن تزيد مبيعات المجموعة خلال أيام العيد بنسبة لا تقل عن 30% مقارنة بالأيام العادية.

ولفت إلى أن تخفيضات المجموعة للعيد تـأتي متزامنة مع حملات التخفيضات التي ينظمها كل مركز تابع للمجموعة، وتشهد إقبالاً كبيراً من المتسوقين الذي يصطفون أمام متاجر المجموعة قبل فتح أبوابها للجمهور.

وأكدت ريد الظاهري، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، شدة الإقبال من المتسوقين على المراكز التجارية، مشيرة إلى أن العروض التي تقدمها المراكز حقيقية، ويبرهن على ذلك الإقبال الكبير من المتسوقين، وتوضح أن زيادة حركة الشراء خلال هذا العيد مرتبطة بصرف موظفي الحكومة المحلية والحكومة الاتحادية منحة عام زايد الخير.

ونوّهت الظاهري إلى أن المراكز التجارية الكبرى أصبحت تشكل واجهة التسوق الرئيسة خاصة مع توافر مراكز تسوق ضخمة تنظم فعاليات ترفيهية للأسر.

إقبال

وأكّد حمد العوضي، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مالك مجموعة العوضي للمجوهرات، أن الإقبال على الشراء، خاصة على الملابس والهدايا والذهب، يتزايد بقوة خلال أيام الأعياد، خاصة عيد الفطر المبارك.

مشيراً إلى أن الحركة التجارية في أبوظبي تشهد ازدهاراً، خاصة مع تواجد معروض ضخم من الملابس والهدايا، إضافة إلى أن غالبية المتسوقين خفضوا مشترياتهم بشكل كبير انتظاراً لعروض الخصومات قبيل وخلال أيام العيد المبارك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخفيضات الــ 90 في أبوظبي والعين الجمعة تخفيضات الــ 90 في أبوظبي والعين الجمعة



GMT 23:24 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق أعمال " قمة الثروة العربية 2018 " في دبي

GMT 02:58 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

50 سفينة تعبر المجرى الملاحي لقناة السويس

GMT 07:48 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"بتكوين" تواصل نزيف الخسائر لتسجل 3843 دولارًا

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates