صوت الإمارات - 541 مليار دولار مشاريع إنشائية في الإمارات

54.1 مليار دولار مشاريع إنشائية في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 54.1 مليار دولار مشاريع إنشائية في الإمارات

دبي ـ وكالات

وقعت دراسة حديثة لشركة الأبحاث "بزنس مونيتور انترناشيونال" نمو قطاع الإنشاء ومشاريع تطوير البنية التحتية في سوق الإمارات ليصل إلى 54.1 مليار دولار في 2016 بنسبة نمو سنوية تصل إلى 4.5% وتؤكد التقارير على أهمية قطاع البناء والتشييد الذي يصل إلى 10.1 % من الناتج المحلي الإجمالي للإمارات بحلول نفس العام. وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت الشركة المنظمة لمعرض الأدوات والماكينات والآلات المعدنية ومواد الإنشاء: "ساعد بدء انتعاش ونمو قطاع الإنشاء في دول مجلس التعاون الخليجي على نمو الطلب لشركات مواد البناء وأدوات الإنشاء وأظهرت الدراسات أن الإمارات سجل أعلى قيمة لمشاريع البناء خلال الأعوام الأخيرة. وأدّى سعي الإمارات لأن تصبح مركزاً للاستثمارات العالمية إلى ظهور العديد من مشروعات البناء الرئيسية ضمن شرائح البنية التحتية والوحدات السكنية وغير السكنية فقد شهدت البنية التحتية للنقل نموا استثنائيا وخاصة في مشاريع رائدة، وهو ما أنعش الطلب على مواد وأدوات البناء. وتابع باولس:" نحاول من خلال معرض الأدوات ومواد الإنشاء "هاردوير آند تولز الشرق الأوسط" في دبي، تسليط الضوء على الاتجاهات الجديدة والتقنيات الجديدة عالية الكفاءة في عالم البناء من خلال مشاركة أبرز الأسماء في صناعة الإنشاء". وتحظى مشاريع إنشاء بنية تحتية جديدة وصناعة البناء بشكل عام بأهمية بالغة في الاقتصاد الإقليمي.   يحاول معرض هاردوير آند تولز الشرق الأوسط المساهمة في توجيه الاهتمام المتجدد بالمنطقة من جانب أبرز العاملين في قطاع الإنشاء إلى العملاء المناسبين في السوق الإقليمي. واكتسبت صناعة البناء في الشرق الأوسط قوة دفع جديدة .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - 541 مليار دولار مشاريع إنشائية في الإمارات  صوت الإمارات - 541 مليار دولار مشاريع إنشائية في الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - 541 مليار دولار مشاريع إنشائية في الإمارات  صوت الإمارات - 541 مليار دولار مشاريع إنشائية في الإمارات



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تُبهر الحشود في "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 11:38 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 صوت الإمارات - دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates