صوت الإمارات - الركود يضرب سوق الذهب رغم انخفاض الأسعار

الركود يضرب سوق الذهب رغم انخفاض الأسعار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الركود يضرب سوق الذهب رغم انخفاض الأسعار

القاهرة ـ وكالات

هبطت أسعار الذهب في خلال أسبوعين بواقع 8 جنيهات للغرام ليسجل سعر الغرام عيار 21 - 292 جنيها بعد ان تجاوزت أسعاره أكثر من 300 جنيه ويرجع ذلك إلي مضاربات كبار المستثمرين داخل البورصات العالمية.. ورغم هذا الانخفاض الملحوظ في الاسعار واقتراب عيد الأضحي الذي يعتبر موسما للأفراح.. الا ان سوق الذهب لايزال يعاني الركود. وتراجع الاقبال علي شراء المصوغات الذهبية بأكثر من 30% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق. أكد الخبراء ان هذا الكساد تسبب في اغلاق عدد كبير من مصانع الذهب والفضة وتخفيض العمالة في البعض الآخر مضاربات المستثمرين سببت الهبوط يقول المهندس رفيق عباس- رئيس غرفة صناعة الذهب باتحاد الصناعات هبوط أسعار الذهب مؤخراً يعتبر أمرا طبيعيا بسبب مضاربات المستثمرين في البورصات العالمية ومنذ بداية هذا العام وحتي الآن وسعر الذهب يتأرجح بين 1700 دولار للأوقية و1780 دولارا. قال ان هذا الهبوط لم يؤثر علي عودة الانتعاش للسوق لان الذهب مثل الدولار.. من يحتاجه لا ينظر الي السعر ولكن ركود السوق يرجع إلي الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد وبالتالي المستهلك ليس لديه الفائض والسيولة لشراء مشغولات ذهبية وهذا الانخفاض في الاقبال أدي إلي اغلاق عدد كبير من ورش ومصانع انتاج الذهب والفضة.. والبعض الآخر قام بتخفيض عدد العمالة دخل المصانع. 8جنيهات انخفاضاً يقول نادي نجيب سكرتير عام شعبة تجار المصوغات بالغرفة التجارية بالقاهرة: هبطت أسعار المعدن الأصفر في خلال أسبوع بواقع 8 جنيهات للجرام ليسجل سعر الجرام عيار 21 - 292 جنيها بعد ان وصلت أسعاره إلي أكثر من 300 جنيه ويرجع ذلك إلي مضاربات كبار المستثمرين داخل البورصات العالمية. ورغم هبوط الأسعار واقتراب عيد الأضحي الذي يعد موسما للأفراح وشراء شبكة العروس والهدايا الا ان الكساد يضرب السوق نتيجة الظروف الاقتصادية للمستهلك إلي جانب اهتمام المستهلكين بشراء مستلزمات العيد.. أضاف ان حجم الاقبال علي شراء الذهب تراجع أكثر من 30% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وقال ان هناك اقبالا علي بيع المصوغات القديمة لشراء مستلزمات عيد الأضحي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الركود يضرب سوق الذهب رغم انخفاض الأسعار  صوت الإمارات - الركود يضرب سوق الذهب رغم انخفاض الأسعار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الركود يضرب سوق الذهب رغم انخفاض الأسعار  صوت الإمارات - الركود يضرب سوق الذهب رغم انخفاض الأسعار



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار
 صوت الإمارات - منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 16:18 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"
 صوت الإمارات - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 16:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دور الأطعمة الكربوهيدراتية في الحفاظ على القلب

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates