صوت الإمارات - الصين واثقة من تحقيق النمو المستهدف

الصين واثقة من تحقيق النمو المستهدف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصين واثقة من تحقيق النمو المستهدف

بكين ـ وكالات

قال وزير التجارة الصيني تشن ده مينغ امس الأربعاء إن الصين واثقة من تحقيق معدل النمو الاقتصادي الذي تستهدفه الحكومة لعام 2012 عند 7.5 في المئة وربما تتجاوزه. وأضاف تشن متحدثا في مؤتمر إن من المرجح أن تنفق الصين أكثر من 70 مليار دولار هذا العام في استثمارات مباشرة خارجية غير مالية. وأضاف 'نما اقتصاد الصين 7.7 في المئة في الثلاثة أرباع الأولى من العام مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي لذا فمن المؤكد أننا سنتمكن من تحقيق النمو السنوي المستهدف للناتج المحلي الإجمالي عند 7.5 في المئة أو أكثر'. وجاءت تصريحات الوزير عن النمو مماثلة لما أدلى به مسؤول من المكتب الوطني للإحصاءات في تشرين الثاني/اكتوبر حينما كشفت البيانات الاقتصادية للربع الثالث عن هبوط النمو السنوي إلى 7.4 في المئة. وتباطأ معدل النمو الاقتصادي في الصين لسبعة أرباع متتالية، وهو في طريقه لتسجيل أضعف نمو للعام بأكمله منذ عام 1999 وإن كان أعلى بكثير من معدلات نمو باقي الإقتصادات الرئيسية في العالم. وتوقع محللون في استطلاع لرويترز أن ينمو الاقتصاد الصيني ثاني أكبر اقتصاد في العالم 7.7 في المئة في 2012. وتبنت الصين برنامجا لضبط السياسات الاقتصادية، يتضمن خفض أسعار الفائدة، وإطلاق مزيد من السيولة للإقراض، والموافقة على مجموعة من مشروعات البنية التحتية على مدى الإثني عشر شهرا الماضية، في محاولة لدعم اقتصاد يمر حاليا بأضعف فترات نشاطه منذ الأزمة المالية العالمية في 2008-2009. وتأثرت الصين بدورة التجارة العالمية ما أدى لتقلص النمو بسبب تباطؤ التعافي في الولايات المتحدة واستمرار الأزمة المالية في الاتحاد الأوروبي وهما أكبر سوقين لمنتجات المصانع الصينية. وأظهرت بيانات للبنك الدولي أن صادرات الصين التي بلغت 1.9 تريليون دولار شكلت نحو 31 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي في 2011 ويدعم قطاع التصدير حوالي 200 مليون وظيفة في الصين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الصين واثقة من تحقيق النمو المستهدف  صوت الإمارات - الصين واثقة من تحقيق النمو المستهدف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الصين واثقة من تحقيق النمو المستهدف  صوت الإمارات - الصين واثقة من تحقيق النمو المستهدف



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates