صوت الإمارات - اليورو يصل إلى أدنى مستوى في شهرين

اليورو يصل إلى أدنى مستوى في شهرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليورو يصل إلى أدنى مستوى في شهرين

لندن ـ وكالات

هبط اليورو وسط قلق بشأن طريقة تنفيذ صفقة تتعلق بديون اليونان، إضافة إلى القلق بشأن قدرة المشرعين الأمريكيين على التوصل إلى إتفاق لتفادي ما يطلق عليه الهاوية المالية. وحقق الين - الذي ينظر إليه كملاذ آمن في أوقات عدم التيقن الاقتصادي - أداء أفضل - وتدعم أيضا مع انحسار توقعات المستثمرين بأن يتخذ البنك المركزي الياباني إجراءات تيسير نقدي قوية في الأشهر القادمة وانخفض اليورو 0.4 في المئة إلى 1.2890 دولار مع قيام مؤسسات ومستثمرين روس بالبيع. وتراجع اليورو أيضا إلى أدنى مستوى في شهرين ونصف الشهر أمام الفرنك السويسري مسجلا 1.20305 فرنك على منصة التعاملات إي.بي.إس. وهبط اليورو من أعلى مستوى في شهر أمام الدولار البالغ 1.3010 دولار الذي سجله بعدما وافق المقرضون الدوليون على خطة لخفض ديون اليونان في وقت سابق هذا الأسبوع تتيح لأثينا تفادي التخلف عن السداد. لكن غياب التفاصيل وتزايد الشكوك بشأن تطبيق اليونان للاصلاحات المطلوبة للوصول للأهداف الجديدة دفع المستثمرين للحذر من إضافة العملة الأوروبية الموحدة إلى محافظهم. ولا تزال الصفقة تنتظر موافقة المشرعين الألمان الذين قال بعضهم إنها يمكن أن تضغط على اليورو رغم أنه من المتوقع على نطاق واسع أن تحظى بالموافقة يوم الجمعة. وهبط الدولار 0.3 في المئة إلى 81.89 ين متراجعا من أعلى مستوى في سبعة أشهر ونصف الشهر عند 82.84 ين الذي سجله الأسبوع الماضي. وأشار لاعبون في السوق إلى طلب على الدولار عند 81.70 ين وقالوا إن من المرجح أن يحد ذلك من مكاسب الين. وتراجع اليورو أيضا أمام الين وهبط 0.7 في المئة عن الاغلاق السابق إلى 105.64 ين بعدما سجل أعلى مستوى في سبعة أشهر عند 107.35 ين يوم الإثنين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - اليورو يصل إلى أدنى مستوى في شهرين  صوت الإمارات - اليورو يصل إلى أدنى مستوى في شهرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - اليورو يصل إلى أدنى مستوى في شهرين  صوت الإمارات - اليورو يصل إلى أدنى مستوى في شهرين



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 18:24 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو
 صوت الإمارات - 100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو

GMT 18:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 صوت الإمارات - مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 14:18 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

نوكيا تسعى لطرح هاتف جديد بميزة الشحن السريع

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates