اليورو يتراجع مع تدهور النمو الاقتصادي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اليورو يتراجع مع تدهور النمو الاقتصادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليورو يتراجع مع تدهور النمو الاقتصادي

لندن ـ وكالات

تراجع اليورو إلى أدنى مستوى فى تسعة أيام مقابل الدولار، اليوم الجمعة، بعد أن خفض البنك المركزى الألمانى توقعه للنمو فى ألمانيا، وقد تتكبد العملة الموحدة مزيدا من الخسائر بسبب إمكانية خفض سعر الفائدة فى منطقة اليورو. وارتفع الين لفترة وجيزة بعد زلزال قوى ضرب شمال شرق اليابان، وأثار أمواج مد (تسونامى) بلغ ارتفاعها مترا، وكان زلزال أقوى من هذا بكثير فى مارس 2011 قد دفع الين للارتفاع بشدة لتوقعات بأن المستثمرين اليابانيين سيحولون أموالهم فى الخارج إلى اليابان. وتراجع اليورو 0.4% إلى 1.2925 دولار بعد أن سجل أدنى مستوى فى الجلسة عند 1.2915 دولار، وهو متوسطه المتحرك فى 55 يوماً، وكان اليورو قد سجل أعلى مستوياته فى سبعة أسابيع عند 1.3127 دولار يوم الأربعاء. وقال بوندسبنك (المركزى الألمانى)، إنه يتوقع نمو أكبر اقتصاد فى أوروبا بمعدل 0.4% فقط فى 2013، وأشار إلى مخاطر ركود مع تزايد تأثير أزمة ديون منطقة اليورو. وفقد اليورو نحو 1%، أمس، الخميس، بعد أن قال ماريو دراجى رئيس البنك المركزى الأوروبى، إن صانعى السياسة بحثوا خفض تكاليف الاقتراض وتغيير سعر الفائدة على الإيداع إلى رقم سالب. وقال نيل ميلور خبير العملات فى بنك أوف نيويورك ميلون "مناقشة أسعار الفائدة (السالبة) هى ما دفعت اليورو للانخفاض فى الساعات الأربع والعشرين الماضية وتقرير بوندسبنك زاد الأمر سوءا". وسعر الإيداع هو الفائدة التى يدفعها البنك المركزى الأوروبى على الأموال التى تودعها البنوك لديه، وتغيير السعر إلى رقم سالب سيقلل جاذبية حيازة اليورو. ومقابل الين تراجع اليورو 0.4% إلى 106.45 ين مبتعدا عن أعلى مستوياته فى سبعة أشهر البالغ 107.96 ين الذى سجله يوم الأربعاء. واستقر الدولار دون تغير يذكر عند 82.32 ين، وكان قد سجل أدنى مستوى فى الجلسة عند 82.175 ين بعد أنباء زلزال اليابان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليورو يتراجع مع تدهور النمو الاقتصادي اليورو يتراجع مع تدهور النمو الاقتصادي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates