صوت الإمارات - كوريا الجنوبية تحذر من حرب عملات عالمية

كوريا الجنوبية تحذر من حرب عملات عالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوريا الجنوبية تحذر من حرب عملات عالمية

سيول ـ يونهاب

قال عضو في مجلس إدارة البنك المركزي الكوري الجنوبي الاثنين إن اقتصاد العالم قد يواجه حرب عملات عالمية خلال العام الحالي نتيجة تحركات اليابان الرامية إلى إضعاف قيمة عملتها المحلية عبر برنامجها لشراء الأصول بلا حدود. ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء، عن ها سونج كيون عضو لجنة السياسة النقدية بالمركزي الكوري، قوله: "ليس من قبيل المبالغة القول إن اقتصاد العالم سيواجه حرب عملات، الحمائية التجارية تنتشر". وأشارت الوكالة إلى أن الإجراءات التي تتخذها اليابان لخفض قيمة عملتها المحلية تضغط على العملة الكورية الجنوبية مما يهدد صادرات كوريا الجنوبية. وقال كيون: "مازال الاقتصاد الكوري عرضة لتداعيات تحركات رؤوس الأموال عبر الحدود رغم أنه تم وضع مجموعة من الإجراءات الرامية إلى تقليل التحركات العنيفة لرؤوس الأموال". وأضاف أن كوريا الجنوبية تحتاج إلى التعامل بجدية مع هذا الأمر في ظل تزايد اعتمادها على الاقتصاديات الخارجية. وقال المصرفي الكوري الجنوبي إن الاقتصاد العالمي مازال يعاني من التراجع ولم تظهر أي مؤشرات على تحسنه مما يزيد الشكوك في أداء اقتصاد البلاد. وأوضح كيون: "هناك بعض التفاؤل  بشأن وجود مؤشرات على التحسن الاقتصادي ولكني أعتقد أن هناك احتمالا قويا بأن يواجه الاقتصاد العالمي صعوبة في الخروج من حالة التراجع".تأتي تصريحات كيون في الوقت الذي تترقب فيه الأسواق خفضا جديدا للفائدة في كوريا الجنوبية في الربع الأول من العام الحالي. وكان البنك أبقى على سعر الفائدة عند مستوى 2.75% الشهر الجاري، للشهر الثالث على التوالي، في حين خفض توقعاته بشأن نمو الاقتصاد خلال هذا العام من 3.2% إلى 2.8% من إجمالي الناتج المحلي. كان الاقتصاد الكوري الجنوبي سجل العام الماضي نموا بمعدل 2% من إجمالي الناتج المحلي وهو أقل معدل نمو منذ 3 سنوات بسبب ضعف الصادرات وأيضا الطلب في السوق المحلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - كوريا الجنوبية تحذر من حرب عملات عالمية  صوت الإمارات - كوريا الجنوبية تحذر من حرب عملات عالمية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - كوريا الجنوبية تحذر من حرب عملات عالمية  صوت الإمارات - كوريا الجنوبية تحذر من حرب عملات عالمية



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 15:15 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates