صوت الإمارات - الصين وفرنسا يتعهدان بإقامة شراكة مستدامة

الصين وفرنسا يتعهدان بإقامة شراكة مستدامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصين وفرنسا يتعهدان بإقامة شراكة مستدامة

بكين ـ أ ش أ

تعهدت الصين وفرنسا اليوم "الجمعة" بإقامة شراكة مستدامة، وذلك خلال كلمة القاها الرئيس الصيني شي جين بينغ، أمام المئات من رجال الأعمال الصينيين والفرنسيين خلال حضوره منتدى أعمال مع نظيره الفرنسي فرانسوا أولاند، الذي يزور الصين حاليا . وقال الرئيس الصيني، إن التعاون الاقتصادي جزءا هاما من الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين الصين وفرنسا، وأضاف أن كل من الصين وفرنسا يكملان بشكل كبير بعضهما البعض اقتصاديا وهناك فرص ضخمة للتعاون بين البلدين، وأنه يتعين على البلدين تعزيز التعاون الاقتصادي "بمنظور استراتيجي" واستكشاف مجالات جديدة لإقامة شراكة اقتصادية وثيقة ودائمة ومستدامة . وأوضح شي أنه يأمل فى ان تعزز الشركات من الطرفين التعاون فى توفير الطاقة وحماية البيئة وتجارة المنتجات الزراعية والرعاية الطبية والاقتصاد الرقمي بالإضافة إلى القطاعات التقليدية من بينها الطيران والطاقة النووية وصناعة السيارات .. مشيرا إلى أن الصين ترحب بالاستثمار الفرنسي وتشجع الشركات الصينية على الاستثمار فى فرنسا. وقال الرئيس الصيني انه يأمل ايضا فى ان تحث فرنسا الاتحاد الأوربي على تخفيف القيود على تصدير منتجات التكنولوجيا الفائقة للصين، موضحا أن بلاده على استعداد لاستيراد المزيد من المنتجات الفرنسية". من جانبه، أشاد أولاند بالانجازات الكبيرة التى حققتها الصين خلال السنوات الثلاثين الماضية وأعرب عن تقديره لدعم الصين لجهود أوربا لحل أزمة الديون .. معربا عن أمل بلاده فى التعاون مع الصين وتوسيع أنشطة التجارة والاستثمار ثنائية الاتجاه سعيا نحو الازدهار المشترك. وخلال المنتدى أصدر الزعيمان الصيني والفرنسي بيانا مشتركا أكدا خلاله معارضتهما للحمائية وطالبا ببيئات أعمال عادلة، واتفقا على وضع آلية لحوار اقتصادي ومالي رفيع المستوى، والحث على الاصلاح المبكر للنظام المالي والنقدي الدولي، وانه يتعين تطبيق حصة 2010 واصلاح حوكمة صندوق النقد الدولي فى أقرب وقت ممكن.  كما وافقت الصين وفرنسا على تعزيز التعاون بشأن تحقيق الأهداف الانمائية للالفية، من بينها الاسهام فى تقدم الدول النامية، وبشكل خاص الدول الافريقية، وفقا للبيان المشترك.         

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الصين وفرنسا يتعهدان بإقامة شراكة مستدامة  صوت الإمارات - الصين وفرنسا يتعهدان بإقامة شراكة مستدامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الصين وفرنسا يتعهدان بإقامة شراكة مستدامة  صوت الإمارات - الصين وفرنسا يتعهدان بإقامة شراكة مستدامة



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة لـ"كيت" خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates