صوت الإمارات - انطلاق منتدي التعاون العربي الصيني في بكين

انطلاق منتدي التعاون العربي الصيني في بكين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق منتدي التعاون العربي الصيني في بكين

بكين ـ أ ش أ

نطلق صباح غد "الأربعاء"، بالعاصمة الصينية بكين فعاليات الدورة العاشرة لاجتماع كبار المسئولين لمنتدي التعاون العربي الصيني بحضور وفد عربي برئاسة مساعد وزير الخارجية ومندوب مصر الدائم بالجامعة العربية السفير عمرو أبو العطا، ونائب أمين عام الجامعة العربية أحمد بن حلى، ورئيس مجلس السفراء العرب لدي الصين سفير عمان عبد الله السعدي، ورئيس بعثة جامعة الدول العربية في بكين محمد بن شبو، ونائب رئيس البعثة في الصين أحمد مصطفى فهمي وعدد آخر من المسئولين بالجامعة العربية. وكان وفد جامعة الدول العربية قد وصل إلى العاصمة الصينية بكين مساء أمس لحضور هذه الفعاليات، التى يرأس الجانب الصيني خلالها مدير عام ادارة غربي أسيا وشمال افريقيا بوزارة الخارجية الصينية تشن شياو دونغ، ونائب وزير الخارجية الصيني تشاي جيون، والسفير بادارة غربي أسيا وشمالى افريقيا بوزارة الخارجية الصينية وو تشونهوا، إضافة لعدد من مسئولى وزارة الخارجية الصينية والوزارات الأخري المعنية . ومن المقرر أن تستمر الاجتماعات حتى الجمعة المقبلة وتتضمن العديد من جلسات العمل والاجتماعات العلنية والمغلقة والتى بدأت صباح اليوم "الثلاثاء" باجتماع تنسيقى للجانب العربي، يليه اجتماع تنسيقى آخر بين الجانبين العربي والصيني تحضيرا للفعاليات، وفى صباح يوم غد الأربعاء تبدأ فعاليات الجلسة الافتتاحية للدورة العاشرة لاجتماع كبار المسئولين لمنتدي التعاون العربي الصين حيث يعلن تشن شياو دونغ عن بدء الجلسة ويقدم جدول اعمال الاجتماع، ثم يلقى رئيس الجانب العربي كلمة، يعقبها كلمة للسفير بن حلى وكلمة رئيس مجلس السفراء العرب، ثم كلمة لنائب وزير الخارجية الصيني. وفى الظهيرة جلسة العمل المغلقة الأولى برئاسة الجانب الصيني حيث يناقش النتائج التى تحققت منذ الدورة الخامسة للاجتماع الوزارى للمنتدي، ومدى النتائج التى تحققت على مدار عامين ماضيين ووضع خطة مستقلبة لفعاليات المنتدي فى المرحلة المقبلة ومناقشة الاعمال التحضيرية للدورة السادسة للمنتدي، حيث يقدم وو تشونهوا عرضا حول الموضوعات الخاصة بالمنتدي، ثم يلقى رئيس الوفد التونسي كلمة يعقبها كلمة تشن شياودنغ يقدم خلالها تصورات الجانب الصيني للاعداد للدورة السادسة والتحضير لفعاليات الاحتفالية التى ستقام بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس المنتدي . وخلال جلسة العمل المغلقة الثانية يتبادل ممثلي الجانبين الصيني والعربي الكلمات حيث تتضمن المباحثات والمناقشات القضايا الحالية حول أوضاع الشرق الأوسط، والقضايا الاقليمية الساخنة ذات الاهتمام المشترك، وتتضمن المناقشات مداخلات لرئيسي الجانبين العربي والصيني وعدد آخر من ممثلى الجانبين، فى المساء تعقد جلسة ختامية يتم خلالها اقرار التوصيات النهائية للاجتماعات . وخلال يوم الخميس يلتقى الوفد العربي المشارك بالاجتماعات مع وزير الخارجية الصيني وانغ يي، يبحث خلالها عددا من الأوضاع على الساحتين العربية والدولية من بينها الأوضاع بالبلدان العربية والقضية السورية، والتحضيرات الدولية لمفاوضات السلام الفلسطينية - الاسرائيلية وعدد أخر من القضايا ذات اهتمام المشترك . وفى مساء نفس اليوم يتوجه الوفد العربي إلى مدينة " قوانغنشو" لزيارة معالم المدينة ومركز الصين للسلع المصدره وبرج قوانغشو، وزيارة المجموعة الاعلامية والمعرض الدولى للاثاث، ومنطقة "شونده" للتكنولوجيا العالية، وزيارة نهر اللؤلؤ، كما يلتقى مع نائب سكرتير حكومة مقاطعة" قوانغدونغ" للتعرف على المجالات بالمدينة . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - انطلاق منتدي التعاون العربي الصيني في بكين  صوت الإمارات - انطلاق منتدي التعاون العربي الصيني في بكين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - انطلاق منتدي التعاون العربي الصيني في بكين  صوت الإمارات - انطلاق منتدي التعاون العربي الصيني في بكين



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 18:24 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو
 صوت الإمارات - 100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو

GMT 18:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 صوت الإمارات - مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 01:22 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

الشركات السعودية تطرح "آيفون 8" في 30 أيلول

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates