صوت الإمارات - غوشت لن أرضخ من ضغط الصين

غوشت :لن أرضخ من ضغط الصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غوشت :لن أرضخ من ضغط الصين

بروكسل _وكالات

قال مفوض التجارة في الإتحاد الأوروبي كاريل دي غوشت إنه لن يرضخ للضغوط الصينية الهادفة لثنيه عن تطبيق العقوبات الخاصة بالألواح الشمسية، ويقول إن هذه الضغوط عبارة عن "إضاعة للوقت." يذكر أن غالبية الدول الأعضاء في الإتحاد الأوروبي، بما فيها ألمانيا وبريطانيا، تعارض نية المفوضية الأوروبية فرض رسوم باهظة على ألواح توليد الطاقة الشمسية المستوردة من الصين اعتبارا من الشهر المقبل، حسبما كشف عنه استطلاع أجرته وكالات الأنباء الإثنين الماضي. ولكن دي غوشت، الذي التقى بنائب وزير التجارة الصيني زونغ شان في بروكسل يوم الإثنين الماضي، وأكد أن العديد من الحكومات الأوروبية تعارض إجراءاته، قال إن هذه الحكومات تتعرض لضغوط من بكين. وقال دي غوشت مخاطبا لجنة التجارة التابعة للبرلمان الأوروبي "لن ينجح الصينيون في التأثير عليّ بممارسة الضغوط على الدول الأعضاء. لا يهمني أن الصين أكبر بلدان العالم وأكثرها سكانا، فبالنسبة لي الأمر سيان. دعهم يمارسون ضغوطهم على الدول الأعضاء، ولكنهم سيضيعون وقتهم إذا حاولوا الضغط عليّ." وتتهم المفوضية الأوروبية الصين ببيع الألواح الشمسية بأسعار تقل عن سعرها الحقيقي بغية "إغراق" السوق الأوروبية بالمنتجات الصينية. ومن المقرر أن تدخل الرسوم الجديدة التي تبلغ 47 بالمئة حيز التنفيذ في السادس من الشهر المقبل لفترة اختبار، وهناك إمكانية لرفعها في حال توصل الجانبان إلى حل متفاوض عليه. يذكر ان حجم الصادرات الصينية من هذه الألواح لدول الإتحاد الأوروبي تبلغ حوالي 21 مليار يورو سنويا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - غوشت لن أرضخ من ضغط الصين  صوت الإمارات - غوشت لن أرضخ من ضغط الصين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - غوشت لن أرضخ من ضغط الصين  صوت الإمارات - غوشت لن أرضخ من ضغط الصين



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 18:24 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو
 صوت الإمارات - 100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو

GMT 18:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 صوت الإمارات - مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 01:22 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

الشركات السعودية تطرح "آيفون 8" في 30 أيلول

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates