صوت الإمارات - القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة

القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة

لندن_أ.ش.أ

طالب البيان الختامى الصادر عن قمة الدول الثمانية الصناعية التى استضافتها أيرلندا الشمالية حكومات الدول الثمانية الأعضاء، وكذلك دول العالم، بالشفافية الضريبية لمكافحة التهرب الضريبى، وخاصة مع الشركات ذات الملكية المتعددة الجنسيات التى تتهرب من دفع الضرائب خاصة فى دول العالم النامية. وقال المشاركون- فى البيان الصادر عقب الاجتماعات التى استمرت يومين والتى استضافتها "فيرمنا" بأيرلندا الشمالية: "يجب أن تحصل الدول النامية على المعلومات والصلاحيات التى تساعدها على تحصيل الضرائب من الشركات العاملة على أراضيها". وأضاف البيان: "أن الدول الأخرى عليها واجب فى أن تساعدهم على ذلك". كانت المملكة المتحدة قد حصلت على تعهد من ممثلى المناطق التابعة للتاج البريطانى فى أعالى البحار، ومنها العديد من الجزر التى تستخدم فى مجالات التهرب الضريبى بتبادل المعلومات الضريبية لأصحاب الشركات فى هذه المناطق. وأضاف البيان الصادر عن الاجتماع الذى سبق قمة الثمانية أن الجميع ملتزمون بلعب دور قيادى فى الوصول إلى بيئة أعمال عالمية منظمة ونظيفة، والتعامل مع المشكلة العالمية الخاصة بالتهرب الضريبى بشكل أكثر تعاونا. وأوضح البيان أن على الشركات الوهمية التى تقام فى الجزر البريطانية فى أعالى البحار، وكذلك الدول الأخرى أن تعمل على تحديد ملكية الشركات الموجودة على أراضيها حتى لا تستخدم هذه الشركات كوسيلة لغسيل الأموال أو وسائل للتهرب الضريبى. وقال البيان الصادر عن قمة الثمانية اليوم: "يجب أن يكون من حق السلطات الضريبية فى أنحاء العالم تبادل المعلومات لمكافحة التهرب الضريبى كما نطالب الدول بتغيير القوانين التى تسمح للشركات بتمرير أرباحها عبر الحدود لتفادى التهرب الضريبى، وسيكون على الشركات ذات الملكية المتعددة الجنسيات إفادة السلطات الضريبية كم يدفعون من ضرائب ولمن”. وأضاف: "بالطبع تعرف إدارات الشركات من يملكها فى الحقيقة، وكذلك السلطات الضريبية والسلطات القانونية فى الدول التى تقام بها للحصول على المعلومات التى يريدونها بشكل بسيط”. وطالب البيان الحكومات بوقف إجراءاتها الحمائية، والتوقيع على اتفاقات تجارية جديدة لزيادة التبادل التجارى والوظائف والنمو على المستوى العالمى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة  صوت الإمارات - القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة  صوت الإمارات - القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو

GMT 11:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُعلن دورها في فيلم "رغدة متوحشة"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates