معرض أسبوع الصين للتجارة 2016 ينطلق في 5 كانون الأول بأبوظبي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معرض أسبوع الصين للتجارة 2016 ينطلق في 5 كانون الأول بأبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض أسبوع الصين للتجارة 2016 ينطلق في 5 كانون الأول بأبوظبي

مركز أبوظبي الوطني للمعارض
أبوظبي - صوت الإمارات

 تنطلق في الخامس من كانون الأول المقبل أعمال الدورة الرابعة لمعرض أسبوع الصين للتجارة 2016 بأرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويستمر ثلاثة أيام .

وقالت مجموعة " إم .آي .إي" الصينية للفعاليات والمؤتمرات إن المعرض يأتي انسجاما مع الرغبة بتعزيز العلاقات الاقتصادية المتنامية بين الصين ودولة الإمارات العربية المتحدة خاصة مع ازدياد حجم التبادل التجاري .

و يشهد المعرض خلال أيامه الثلاثة هذا العام توسعة لمشاركة 300 شركة مصنعة صينية تغطي أهم القطاعات والتي بدورها ستعرض للزوار أكثر من 1000 من المنتجات الصينية ذات التقنية العالية والصناعة المبتكرة.

ويشارك في المعرض شركات ومصانع صينية متخصصة بالمعدات الثقيلة والخفيفة إلى جانب معدات الطاقة وآلات الطباعة والتغليف والقوالب البلاستيكية ومنتجات الإضاءة ومعدات ومواد البناء ومنتجات الفنون والحرف اليدوية الصينية والآلات الصناعية والأجهزة الإلكترونية المنزلية ،وأجهزة التقنية العالية والتجهيزات الإلكترونية الذكية و إكسسوارات الأزياء ومنتجات الأقمشة والأنسجة بالإضافة إلى شركات المواد الغذائية والمشروبات والمنتجات الضرورية في الحياة اليومية.

ويطمح المشاركون إلى إقامة علاقات تجارية مع تجار التجزئة ،وتجار الجملة والموزعين والوكلاء وشركات الاستيراد والتصدير.

وتعتبر الصين من أكبر الشركاء التجاريين للإمارات و يحظى المعرض بدعم من وزارة الاقتصاد واتحاد غرف التجارة والصناعة وغرفة تجارة أبوظبي ،وتنظمه مجموعة " إم .آي .إي" الصينية للفعاليات والمؤتمرات.

وأوضح ديفيد وانغ ،المدير الإداري للمجموعة أن هذا المعرض يعد امتدادا للعلاقات المتينة التي رسختها زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى الصين في شهر ديسمبر العام الماضي .

وأكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد مرتكزا أساسيا للتجارة في الصين فقد غدت منصة إقليمية لتمركز أكثر من 4200 شركة مصنعة صينية من خلال شراكة الصين مع دولة الإمارات أضحى من السهل على الشركات في دول الخليج العربي بناء العلاقات التجارية مع جميع الشركات والمؤسسات الصينية إلى جانب إزالة العقبات أمام المستثمرين من الجانبين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض أسبوع الصين للتجارة 2016 ينطلق في 5 كانون الأول بأبوظبي معرض أسبوع الصين للتجارة 2016 ينطلق في 5 كانون الأول بأبوظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates