مجموعة كوك إندستريز تستثمر أكثر من 2 مليار دولار في شركة إنفور
آخر تحديث 15:06:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة "كوك إندستريز" تستثمر أكثر من 2 مليار دولار في شركة "إنفور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة "كوك إندستريز" تستثمر أكثر من 2 مليار دولار في شركة "إنفور"

تشارلز فيليبس، الرئيس التنفيذي لشركة إنفور
دبي - صوت الإمارات

 أعلنت شركة إنفورالرائدة في مجال تطوير التطبيقات الصناعية القائمة على السحابة- الثلاثاء، عن توصلها لاتفاق نهائي تعمل بموجبه شركة كوك إكويتي دفلوبمنت المحدودة، شركة الاستثمار والاستحواذ التابعة لمجموعة كوك إندستريز، على استثمار أكثر من 2 مليار دولار في الشركة.

 وسيتيح هذا الاستثمار لشركة إنفور إمكانية الوصول إلى رأس مال تنموي إضافي سيساهم في تسريع عمليات الابتكار، وتوسيع نطاق شبكة التوزيع، ومواصلة طرح تطبيقات ثورية على مستوى المؤسسات.

ويعد استثمار شركة كوك إكويتي دفلوبمنت برهانًا قويًا على مدى فعالية استراتيجية وخطط النمو التي تتبعها شركة إنفور، وهي مسيرة تغذيها الاستثمار في المنتج، والابتكار، وثقافة ريادة الأعمال. وتتميز مجموعة كوك إندستريز بكونها شركة أميركية متعددة الجنسيات، يعمل لصالحها 100,000 موظف حول العالم، ويتم تصنيفها من قبل مجلة فوربس على أنها ثاني أكبر شركة خاصة في الولايات المتحدة تحقق عائدات سنوية تبلغ حوالي 100 مليار دولار. وسيعمل الاستثمار الذي ستقدمه شركة كوك إكويتي دفلوبمنت على تعزيز قاعدة رأس المال لدى شركة إنفور بدرجة كبيرة، كما أنه يوفر مدخلًا إلى منظومة أكبر من الشركات التي تفكر في عمليات التحول الرقمي.

وأصبحت إنفور أول شركة تنقل التطبيقات الهامة للشركات المتخصصة في الصناعة إلى السحابة، حيث أضحت تحتضن الآن أكثر من 66 مليون مستخدم لتطبيقات السحابة الخاصة بها. وتعززت إيرادات الشركة المتضاعفة خلال الربع السابق استنادًا إلى الارتفاع السنوي الذي بلغ 130 بالمائة في إيرادات خدماتها المعرفة بالبرمجيات، وهو ما يشير إلى أن أكثر من نصف عائدات شركة إنفور من قطاع البرمجيات يأتي حاليًا من التطبيقات القائمة على السحابة.

وقال تشارلز فيليبس، الرئيس التنفيذي لشركة إنفور: "تعتبر مجموعة كوك من أكبر الشركات الخاصة في العالم التي تملك أصولاً متنوعة وموارد هائلة لدعم المرحلة المثيرة القادمة من مسيرة نمو شركة إنفور، وإنه لمن دواعي سرورنا تلقي دعمهم هذا. وأشير هنا إلى هنا إلى تبني بعض من أكبر الشركات في العالم للحلول العصرية والمتطورة البديلة، التي تطرحها شركة إنفور، عن الخيارات القديمة المتاحة لأداء تطبيقات الأعمال الهامة والحرجة. وقد اصبحت شركة إنفور تملك الانتشار ورأس المال اللازمين لتوفير منصة رقمية لشركة عملاقة مثل غلوبال 5000".

واستثمرت شركة إنفور تحت إدارة وإشراف مجموعة فيليبس، حوالي 2 مليار دولار في مجال تصميم وتطوير المنتجات على مدى السنوات الخمس الماضية، وتسليم أكثر من 400 منتج جديد، وتحديث 1,700 برنامج، وتعزيز 16,000 خاصية على مستوى هذه الصناعة من خلال خط منتجاتها CloudSuite. ويعمل لصالح شركة إنفور حالياً 15,000 موظف، ينتشرون ضمن أكثر من 170 دولة.

وذكر مات فلاميني، رئيس شركة كوك إكويتي دفلوبمنت: "تعد عملية الدعم التي نقدمها لشركة إنفور من أكبر الاستثمارات التي حققتها شركة كوك إكويتي دفلوبمنت حتى الآن، وهو دليل ثقتنا العالية والمطلقة بالتقنيات التي تنتجها شركة إنفور، وفريق عملها، ونموذج الأعمال الذي تنتهجه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة كوك إندستريز تستثمر أكثر من 2 مليار دولار في شركة إنفور مجموعة كوك إندستريز تستثمر أكثر من 2 مليار دولار في شركة إنفور



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates