صوت الإمارات - بتروتشاينا تشتري نصف أسهم مشروع إنكانا

"بتروتشاينا" تشتري نصف أسهم مشروع إنكانا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بتروتشاينا" تشتري نصف أسهم مشروع إنكانا

وافقت شركة بتروتشاينا الصينية على شراء حصة قدرها 49.9% من مشروع شركة إنكانا الكندية للغاز الطبيعي في مقاطعة ألبيرتا الذي يحتوي على ما يعادل إمدادات 9 مليار برميل من النفط حسب تقديرات إنكانا.وسوف تدفع بتروتشاينا، وهي أكبر منتج للنفط والغاز في الصين وتمتلكها الدولة، 2.2 مليار دولار لإنكانا لقاء حصتها التي تقترب من النصف.ويعتبر الاستثمار الأخير للشركة الصينية في مصادر النفط والغاز الكندية جزءا من مساعي الصين لتلبية حاجات البلد المحلية المتنامية في مجال الطاقة.وكانت بتروتشاينا قد قالت في مطلع الأسبوع إنها ستشتري حصة شركة "بي أتش بي بيليتون" في مشروع استرالي للغاز السائل.كما حصلت شركة صينية أخرى هي شركة النفط الوطنية البحرية للنفط، المعروفة اختصارا بـ "سي أن أو أو سي- CNOOC" وهي مملوكة للدولة أيضا وتعتبر الثالثة من حيث الحجم، على موافقة السلطات الكندية مطلع الشهر الجاري على شراء شركة "نكسن NEXEN" الكندية.وتعتبر صفقة شراء "سي أن أو أو سي" لشركة نكسن الكندية، التي بلغت قيمتها 15.1 مليار دولار، أكبر صفقة شراء شركة أجنبية تُقْدِم عليها الصين حتى الآن وقد أثارت مخاوف تزايد نفوذ الصين في قطاع النفط الكندي.وفي الوقت الذي وافقت فيه الحكومة الكندية على هذه الصفقة إلا أنها لمحت إلى أنها على الأرجح ستعيق أي محاولة مماثلة في المستقبل.وقد كشفت كندا عن لوائح جديدة تمنع الشركات المملوكة للحكومات من شراء شركات النفط الكندية، إلا في حالة وجود "ظروف خاصة".ومع أن استثمارات الشركات الحكومية الأجنبية في الشركات الكندية مسموح بها قانونا، شريطة ألا تتضمن اكتساب الملكية، فإن السلطات الكندية تقول إنها تراجع حاليا الاستثمار الأخير لبيتروتشاينا "لتقرير إن كان قابلا للتجديد حسب القانون".وقال مارغوكس ستاستني، المتحدث باسم وزارة الصناعة الكندية إنه "هناك ظروف يمكن أن تعتبر فيها السيطرة على الشركة قد مُكتَسبة فعليا حتى لو كان هذا يتضمن امتلاك أسهم أقلية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بتروتشاينا تشتري نصف أسهم مشروع إنكانا  صوت الإمارات - بتروتشاينا تشتري نصف أسهم مشروع إنكانا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بتروتشاينا تشتري نصف أسهم مشروع إنكانا  صوت الإمارات - بتروتشاينا تشتري نصف أسهم مشروع إنكانا



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 15:03 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

البطاطا البنفسجية تحمي من سرطان القولون

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates