صوت الإمارات - إيسوزو السعودية تنتج 600 سيارة سنويًا  2017

"إيسوزو" السعودية تنتج 600 سيارة سنويًا 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إيسوزو" السعودية تنتج 600 سيارة سنويًا  2017

الرياض ـ يو بي آي

قال مسؤول في شركة إيسوزو اليابانية لصناعة السيارات، أن مصنع الشركة الذي سيدشّن، الأربعاء في السعودية، سينتج حتى نهاية عام 2013 نحو 600 سيارة نقل خفيف، مشيرا الى انها تمثل 3 فئات من السيارات حمولة 3 و4 و6 أطنان تعمل بواسطة البنزين والديزل. ونقلت صحيفة"الاقتصادية" على موقعها الالكتروني، الأربعاء، عن سوسوموساوي، رئيس شركة إيسوزو العالمية، قوله لدى وصوله إلى مطار الملك فهد الدولي في الدمام شرق المملكة، إن الشركة عازمة على زيادة طاقتها الإنتاجية في المصنع لتصل إلى 25 ألف سيارة نقل خفيف عام 2017، مطابقة للمواصفات والمقاييس وملائمة للأجواء المناخية في منطقة الخليج. وألمح إلى أن الشركة ستصدّر 40% من إنتاجها إلى دول الخليج بعد تغطية حاجة السوق السعودية، مضيفا أن الشركة تنتج 600 ألف سيارة سنوياً تصدر لأكثر من 100 دولة في العالم، نصيب السعودية أكثر من 10%. وقال مدير تطوير الأعمال في هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية، ومدير المشروع، قصي عبد الكريم/ من جانبه، إن المصنع سيوفر أكثر من 800 وظيفة للشباب السعودي للعمل بالمهن الحرفية المختلفة التي يحتاج إليها المصنع، وذلك بعد التدريب والتطوير. وكانت وقّعت الأربعاء في الرياض، مذكرة تفاهم بين البرنامج الوطني لتطوير التجمعات الصناعية التابع لوزارة التجارة والصناعة، وشركة جاكوار لاندروفر، لإنشاء مصنع للسيارات بحجم استثمارات بلغت 4.5 مليارات ريال (1.2 مليار دولار) في مرحلته الأولى، وذلك لإنتاج 50 ألف سيارة سنوياً للأسواق المحلية والعالمية، في الوقت الذي قدرت فيه حجم القوة العاملة فيه بأكثر من 4500 موظف، ويتوقع أن يبدأ الإنتاج فيه بحلول عام 2017.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - إيسوزو السعودية تنتج 600 سيارة سنويًا  2017  صوت الإمارات - إيسوزو السعودية تنتج 600 سيارة سنويًا  2017



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - إيسوزو السعودية تنتج 600 سيارة سنويًا  2017  صوت الإمارات - إيسوزو السعودية تنتج 600 سيارة سنويًا  2017



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 15:15 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates