صوت الإمارات - جهينة سترفع استثماراتها في مصر 85 في 2013

"جهينة" سترفع استثماراتها في مصر 85% في 2013

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جهينة" سترفع استثماراتها في مصر 85% في 2013

القاهرة ـ وكالات

   قال رئيس جهينة للصناعات الغذائية أكبر منتج للألبان والعصائر المعبأة في مصر إن الشركة ستزيد استثماراتها في مصر بنحو 85 بالمئة إلى 1.2 مليار جنيه (181 مليون دولار) في 2013 لاستكمال بناء مصنع لإنتاج الزبادي (الحليب الرائب) وزيادة الطاقة الإنتاجية من الحليب والعصائر. وأضاف صفوان ثابت في اتصال هاتفي مع رويترز امس الإثنين 'نحن متفائلون بالسوق المصرية ونزيد استثمارتنا بقوة. استثمرنا 400 مليون (جنيه) في 2011 و650 مليونا في 2012. أربعون بالمئة من استثماراتنا توجه لجنوب مصر.' وتملك جهينة التي تأسست في 1983 وتصدر منتجاتها إلى أسواق في افريقيا والشرق الأوسط نحو 24 فرعا للبيع والتوزيع وأسطول توزيع يتكون من 900 سيارة. وقال ثابت 'أنفقنا 250 مليون جنيه على استكمال مصنع الزبادي (ايجيفود) العام الماضي وسننفق 400 مليون هذا العام.' كان حريق التهم مصنع ايجيفود في 2010 لكن الشركة نجحت العام الماضي في الاتفاق مع شركة تأمين على تعويض بقيمة 93.5 مليون جنيه بعدما كانت تستهدف الحصول على نحو 134 مليونا هي قيمة الخسائر الفعلية. ومن المتوقع استئناف الانتاج بالمصنع خلال العام الجاري. وقال ثابت 'هناك طلب من السوق على المنتجات ولذا سنعمل على زيادة خطوط الانتاج لتلبية احتياجات السوق بالاضافة لزيادة فروع البيع والتوزيع.' وتصنع جهينة منتجاتها في ستة مصانع بطاقة 2900 طن يوميا ويبلغ عدد منتجات الشركة 209 منتجات ومن بين عملائها مصر للطيران واير فرانس وفنادق فور سيزونز وماريوت وهيلتون ومطاعم ماكدونالدز وهارديز. ووقعت شركة تابعة لجهينة في ايلول/سبتمبر قرضا بقيمة 150 مليون جنيه لاقامة فروع بيع وتوزيع جديدة. وقال ثابت إن جهينة التي تتنافس في السوق المصرية مع شركات مثل المراعي السعودية ونستله السويسرية ودانون الفرنسية ستشرع هذا العام في إنشاء مزرعة لانتاج الالبان على مساحة 550 فدانا بالواحات البحرية، مضيفا أن ذلك سيكون 'على أربعة مراحل' تستغرق 5 سنوات سيكون لدى الشركة بعدها 16 ألف رأس ماشية. وقال ثابت 'نمو السوق بلغ 50 بالمئة خلال العامين الماضيين'. وأظهر تقرير بموقع الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء أن الأسر المصرية أنفقت 40 بالمئة من دخلها على الأغذية والمشروبات في السنة المالية 2010-2011. وبسؤاله عن مدى تأثر الشركة بالأوضاع السياسية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها مصر الآن قال ثابت 'ليس لدينا خوف أو قلق من المستقبل بل لدينا ثقة كبيرة في السوق المصرية. المواطن لا يستطيع الاستغناء عن المأكل أو المشرب'. الدولار يساوي 6.62 جنيه مصري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - جهينة سترفع استثماراتها في مصر 85 في 2013  صوت الإمارات - جهينة سترفع استثماراتها في مصر 85 في 2013



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - جهينة سترفع استثماراتها في مصر 85 في 2013  صوت الإمارات - جهينة سترفع استثماراتها في مصر 85 في 2013



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 16:18 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"
 صوت الإمارات - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates