تعافي معظم بورصات المنطقة مع عودة صائدي الصفقات
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعافي معظم بورصات المنطقة مع عودة صائدي الصفقات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعافي معظم بورصات المنطقة مع عودة صائدي الصفقات

لندن ـ وكالات

 تعافت معظم بورصات المنطقة يوم الأربعاء مع إقبال صائدي الصفقات على أسهم البنوك في أعقاب انخفاضات في أوائل الأسبوع. وتسببت نتائج بنوك في السعودية وقطر في إحباط المستثمرين، لكن ثلاث جلسات متتالية من الخسائر في البورصتين أغرت بعض المشترين بالعودة بعد انخفاض الأسعار. وأغلق المؤشر الرئيسي للسوق السعودية مرتفعا 0.3 في المئة عند 7036 نقطة ليستقر قرب مستوى دعم نفسي عند 7000 نقطة. وسجل المؤشر أعلى مستوى إغلاق له في أربعة أشهر عند 7166 نقطة يوم السبت. وقال هشام تفاحة مدير الصندوق لدى شركة استثمار سعودية 'أعلنت البنوك حتى الآن عن نمو متواضع وجاءت الأرقام القوية من البنوك الصغيرة. ينتظر المستثمرون حاليا إعلان نتائج الشركات صاحبة الأسهم القيادية'. وصعد سهم الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) ذو الثقل في السوق 0.3 في المئة، وسهم مصرف الراجحي 1.8 في المئة. ولم تعلن الشركتان بعد نتائج الربع الأخير من العام الماضي. وارتفعت أسهم البنوك الأخرى أيضا مع صعود مؤشر القطاع 0.9 في المئة مستردا بعضا من خسائر هذا الأسبوع. وقال تفاحة 'أرى بعض المغالاة في البيع في السوق.. أتوقع أن تتحرك السوق في الأسبوعين القادمين صوب مستوى 7300 نقطة مجددا'. وزاد مؤشر بورصة قطر 0.5 في المئة لتبلغ مكاسبه 2.6 في المئة منذ بداية كانون الثاني/يناير. وصعد سهم بنك قطر الوطني 0.5 في المئة وسهم البنك التجاري القطري 0.8 في المئة وسهم بنك الدوحة 0.6 في المئة. وتراجعت المعنويات في قطر بعدما أعلن بنك قطر الوطني عن توزيعات أرباح بواقع ستة ريالات للسهم، وأصيب المستثمرون الأفراد الذين كانوا يأملون في أسهم مجانية بخيبة أمل. وزاد اهتمام المستثمرين الأجانب بالأسهم القطرية هذا العام بعد هدوء في 2012. وقال أناستاسيوس دالجياناكيس مدير التداول للمؤسسات لدى مباشر 'كانت تدفقات الأموال الأجنبية إلى الخارج كبيرة في العام الماضي ورغم قدوم أموال مؤخرا فإنها قطرة في محيط. هناك مجال لمزيد من المكاسب لكن نحتاج بعض العلامات القوية'. وفي الإمارات قفز سهم بنك الإمارات دبي الوطني ذو الثقل في بورصة دبي 6.4 في المئة ليدفع بورصة الإمارة إلى الصعود. ويعقد البنك اجتماعا للمحللين في وقت لاحق هذا الشهر ومن المتوقع أن يعلن نتائجه الفصلية قبل الموعد المعتاد. وقال متعامل في أبوظبي 'هناك تركيز على أسعار أسهم البنوك. وسهم بنك الامارات دبي الوطني أرخص كثيرا من بنوك أخرى مثل بنك أبوظبي الوطني وبنك الخليج الأول. إذا جاءت أنباء جيدة من بنك الامارات دبي الوطني فسيتم إعادة تقييم سهمه لانه تخلف مؤخرا'. وزاد مؤشر سوق دبي 0.4 في المئة مرتفعا للمرة الثانية في الأربع جلسات السابقة منذ أعلى مستوى له في عامين الذي سجله يوم الخميس. وصعد سهم بنك أبوظبي الوطني 1.3 في المئة بينما هبط سهم بنك الخليج الأول 0.8 في المئة. وتراجع المؤشر العام لسوق أبوظبي 0.2 في المئة منخفضا من أعلى مستوى في 26 شهرا الذي سجله أمس الثلاثاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعافي معظم بورصات المنطقة مع عودة صائدي الصفقات تعافي معظم بورصات المنطقة مع عودة صائدي الصفقات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates