وقف تداول أسهم شركة للاتصالات في السوق السعودية
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وقف تداول أسهم شركة للاتصالات في السوق السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وقف تداول أسهم شركة للاتصالات في السوق السعودية

الرياض ـ وكالات

اعلنت هيئة السوق المالية وقف تداول اسهم الشركة "السعودية للاتصالات المتكاملة" بناء على قرار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وموافقة الملك عبد الله بن عبد العزيز على الغاء ترخيص الشركة. وقال عبدالله القحطاني المتحدث الرسمي باسم هيئة السوق المالية "بناء على الاشعار الذي تلقيناه من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قمنا بايقاف تداول اسهم الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة ابتداء من اليوم". وحول مدة توقف اسهم الشركة من التداول، رفض القحطاني الرد قائلا "دورنا انحصر في تنفيذ قرار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والامر السامي" في اشارة الى قرار الملك.  ولم يتسن الاتصال بالمتحدث باسم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات. وكانت الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة اعلنت في 21 كانون الثاني الماضي ان "امرا ساميا يوجه هيئة الاتصالات باتخاذ الاجراءات النظامية لالغاء الموافقة على الترخيص في حال عدم تنفيذها ثلاث متطلبات". واكدت ان المتطلبات تتضمن "سداد قيمة المقابل المالي لتخصيص الطيف الترددي، وتنفيذ الخطة التشغيلية والتجارية والفنية المقدمة من الشركة خلال المدة التي تحددها هيئة الاتصالات، واخيرا تسديد المساهمين المؤسسين سندات لامر المستحقة للشركة التي حرروها لمصلحتها". وهي ليست المرة الاولى التي توقف فيها هيئة السوق المالية اسهم هذه الشركة فقد سبق ان علقت تداولها في الاول من نيسان 2012، وامهلتها ستة اشهر لتعديل اوضاعها والا فانها ستتخذ الاجراءات المناسبة.  وقد ابدى مراجع حسابات الشركة عند اعلان نتائجها السنوية في 31 اذار2012 تحفظات حيال طلب تسييل الضمانين المقدمين لصالح هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات كمقدمات عينية ونقدية لما ستملكه الشركة من ترخيص وطيف ترددي لتقديم خدمات الاتصالات الثابتة في المملكة. كما طلبت الشركة ان تسدد قيمة الترخيص والمقابل المالي الذي سيقيد في الدفاتر كاصل من اصولها يقابله تسديد المساهمين المؤسسين لحصتهم البالغة 650 مليون ريال (174 مليون دولار) في راس مال الشركة، على ان يقيد الرصيد المتبقي والبالغ اكثر من 952 مليون ريال (254 مليون دولار) من الضمانين كتمويل من المساهمين المؤسسين للشركة. يذكر ان العاهل السعودي اعفى امس الثلاثاء رئيس مجلس هيئة السوق المالية عبد العزيز التويجري من منصبه وعين مكانه محمد آل الشيخ.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وقف تداول أسهم شركة للاتصالات في السوق السعودية وقف تداول أسهم شركة للاتصالات في السوق السعودية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates