صوت الإمارات - عرب سات تشتري حصة اليونان في قمرها الصناعي

"عرب سات" تشتري حصة اليونان في قمرها الصناعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عرب سات" تشتري حصة اليونان في قمرها الصناعي

أثينا ـ وكالات

باعت الشركة اليونانية للاتصالات (او تي اي) غالبية حصتها في الشركة المشغلة للقمر الصناعي الوحيد في البلاد (هيلاس) إلى شركة عرب سات التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقرا لها. ومن المقرر أن تحصل شركة الاتصالات الالمانية (دويتش تيليكوم) التي تدير قمر (هيلاس) الاصطناعي على مبلغ 284 مليون دولار وهي نسبة 99.05 في المئة من قيمة القمر الوحيد الذي يمد اليونان بالخدمات في هذا الاطار. ويأتي ذلك اضافة إلى ارباح تبلغ قيمتها 7.0 مليون يورو. بحسب الشركة الالمانية.كانت اليونان وقبرص قد أطلقتا (هيلاس سات 2) عام 2003 والذي أصبح له اكثر من 100 عميل في 26 دولة في أوروبا وافريقيا ومنطقة الشرق الاوسط.ووصف المدير التنفيذي لشركة (او تي اي) مايكل تساماز الصفقة بأنها "توصلت لاتفاقية مهمة"، موضحاً أنه "كلا من قبرص واليونان كانتا في حاجة إلى مستثمر موثوق به ليحصل بهذه الصفقة". وحقق (هيلاس سات 2) مكاسب بقيمة 31 مليون في 2012.وقال تساماز إن الصفقة المزمع ابرامها في الربع الثاني من العام الحالي سوف "تحافظ على سيادة وحقوق اليونان وقبرص في الفضاء"، لافتاً إلى أن شركة الاتصالات اليونانية (اياف)، المملوكة للحكومة والمقرر أن يتم خصخصتها قريبا، هي من حملة الأسهم في القمر الصناعي وستحصل على حقوق تفضيلية على حد قوله. وعرب سات هي سلسلة أقمار صناعية للاتصالات والبث ويستفيد من خدماته ملايين المنازل في أكثر من 100 بلدًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وأفريقيا وأوروبا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - عرب سات تشتري حصة اليونان في قمرها الصناعي  صوت الإمارات - عرب سات تشتري حصة اليونان في قمرها الصناعي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - عرب سات تشتري حصة اليونان في قمرها الصناعي  صوت الإمارات - عرب سات تشتري حصة اليونان في قمرها الصناعي



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 15:15 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates