صوت الإمارات - مؤشر دبي يواصل مكاسبه وصعود بورصات المنطقة

مؤشر دبي يواصل مكاسبه وصعود بورصات المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤشر دبي يواصل مكاسبه وصعود بورصات المنطقة

دبي ـ وكالات

  ارتفع مؤشر سوق دبي لأعلى مستوى في أسبوع امس الإثنين مواصلا مكاسبه مع إقبال المستثمرين على أسهم القطاع العقاري وصعدت أيضا جميع أسواق الأسهم الأخرى في المنطقة. وفي دبي صعد سهم إعمار العقارية وهو أكبر سهم مدرج في البورصة من حيث القيمة السوقية 1.6 بالمئة ليسجل أعلى مستوى في 52 أسبوعا. ويشتري المستثمرون أسهم إعمار للاستفادة من تعاف مبدئي لأسعار العقارات في البلاد. كما أن غياب فرص الاستثمار البديلة في القطاع يدعم السهم. ويخشى المستثمرون تراجع سهم إعمار قريبا بعدما صعد 50.1 بالمئة منذ بداية العام. وقفز سهم ديار للتطوير 6.8 بالمئة وغالبا ما يستهدفه المستثمرون الأفراد المحليون. وصعد سهم أرامكس للخدمات اللوجستية 4.2 بالمئة. وقال اناستاسيوس دالجياناكيس مدير تداول الأسهم للمؤسسات في مباشر 'تنامى اهتمام الأفراد قليلا بالأسماء الصغيرة لكن ما يحرك السوق هو اهتمام أجنبي بإعمار.. من الصعب السير عكس التيار'. وزاد المؤشر العام لسوق أبوظبي 0.4 بالمئة مواصلا مكاسبه منذ أن أغلق يوم الخميس على أقل مستوى في أسبوعين. وفي قطر ارتفع مؤشر البورصة 0.3 بالمئة مسجلا أعلى إغلاق منذ 26 فبراير شباط. وتتحرك السوق في نطاق ضيق منذ عدة جلسات. وصعد سهم اتصالات قطر (كيوتل) 1.6 بالمئة. وزاد سهم قطر لنقل الغاز (ناقلات) 3.1 بالمئة بعدما أقرت الشركة توزيعات أرباح نقدية بواقع ريال واحد (0.27 دولار) للسهم وجاء ذلك أعلى من التوقعات البالغة 0.85 ريال للسهم. وشهدت البورصة المصرية إقبالا على الأسهم التي انخفضت بشدة وهو ما ساعد مؤشرها الرئيسي على الصعود 0.2 في المئة. وصعدت السوق للجلسة الرابعة على التوالي منذ هبطت لأدنى مستوى في 11 أسبوعا يوم الثلاثاء الماضي. وزاد سهم المصرية للاتصالات 0.6 في المئة رغم هبوط أرباح الشركة 12.8 في المئة في 2012.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مؤشر دبي يواصل مكاسبه وصعود بورصات المنطقة  صوت الإمارات - مؤشر دبي يواصل مكاسبه وصعود بورصات المنطقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مؤشر دبي يواصل مكاسبه وصعود بورصات المنطقة  صوت الإمارات - مؤشر دبي يواصل مكاسبه وصعود بورصات المنطقة



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 18:24 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو
 صوت الإمارات - 100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو

GMT 18:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 صوت الإمارات - مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 01:22 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

الشركات السعودية تطرح "آيفون 8" في 30 أيلول

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates