صوت الإمارات - البورصة تتراجع في نهاية تداولات الخميس

البورصة تتراجع في نهاية تداولات الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البورصة تتراجع في نهاية تداولات الخميس

القاهرة ـ وكالات

تجاهلت مؤشرات البورصة المصرية، بدء تفعيل آلية الشراء والبيع فى نفس الجلسة، واتجهت نحو التراجع وسط ضغوط بيعية من المستثمرين الأجانب والمصريين، على خلفية تراجع المؤشر الياباني، بنحو 7.2% فى واحدة من أكبر خسائره، منذ إطلاقه.وتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة «EGX30» بنسبة 1.35%، مسجلا 5343.2 نقطة، وتراجع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة بنسبة 0.63%، كما تراجع أيضا مؤشر EGX100»» الأوسع نطاقا، بنسبة 0.79%، وفقد رأس المال السوقي نحو 3 مليارات جنيه، ليسجل 360.7 مليار جنيه ، وشهدت قيم وأحجام التداول تراجعا ملحوظا، رغم بدء تفعيل آلية الشراء والبيع فى نفس الجلسة، لتصل إلي 209 مليون جنيه.أرجع وليد خليل، رئيس قسم التحليل الفني بالمجموعة المالية «هيرمس»، أسباب تراجع مؤشرات البورصة، خلال آخر جلسات تداول الأسبوع، إلي التراجع الذي وصفه بـ«العنيف»، الذى شهده المؤشر الياباني، بعد إعلان البنك المركزي الياباني، عن خطة التحفيز الجديدة لدعم اقتصاد البلاد.وأضاف أن تراجع ثقة المستثمرين في سوق الأسهم الياباني، دفعهم لعمليات بيع عشوائية والإقبال على السندات الحكومية، ما دفع مؤشرات مختلف أسواق المال العربية والعالمية نحو التراجع.من جانبه، قال إيهاب سعيد، خبير أسواق المال، إن مؤشرات سوق المال شهدت تراجعا ملحوظا، بعد إقبال المستثمرين الأجانب على البيع ليتبعهم المستثمرين المصريين، مقابل مشتريات العرب، ما عصف بأول أيام تداول البورصة بعد استئناف العمل بآلية الشراء والبيع فى نفس الجلسة.وتوقع تعافي مؤشرات البورصة المصرية خلال أولي جلسات تداول الأسبوع المقبل، واستبعد زيادة قيم وأحجام التداول.هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - البورصة تتراجع في نهاية تداولات الخميس  صوت الإمارات - البورصة تتراجع في نهاية تداولات الخميس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - البورصة تتراجع في نهاية تداولات الخميس  صوت الإمارات - البورصة تتراجع في نهاية تداولات الخميس



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates