صوت الإمارات - تراجع بورصة دبي وصعود أسهم البنوك السعودية

تراجع بورصة دبي وصعود أسهم البنوك السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تراجع بورصة دبي وصعود أسهم البنوك السعودية

دبي ـ وكالات

توقف صعود بورصة دبى لكن حجم التداول كان مرتفعا مع تتبع المستثمرين لتوقعات بقيام شركة إم.إس.سى.آى للمؤشرات برفع تصنيف الإمارات، بينما صعدت أسهم البنوك السعودية لأعلى مستوياتها فى 12 شهرا مما ساعد بورصة المملكة على الارتفاع. وانخفض مؤشر سوق دبى 0.3 % متراجعا من أعلى مستوى فى 54 شهرا مع جنى المستثمرين للأرباح بعدما ارتفعت السوق فى وقت سابق من الجلسة إلى 2500 نقطة وهو ما قال محللون إنه مستوى مقاومة. وقال محمد ياسين العضو المنتدب لأبوظبى للخدمات المالية "المؤسسات الاستثمارية العالمية تضارب على أمل أن ام.اس.سى.آى سترفع التصنيف، اجتذبتهم أحجام التداولات الكبيرة والأداء، وأضاف ياسين "لا يساورنى القلق بشأن المستويات.. العوامل الأساسية لكثير من الأسهم تبرر تلك المستويات وأكثر لكن سرعة الصعود تعنى أننا نهيئ أنفسنا لتصحيح." وبلغ حجم التداول 1.29 مليار سهم وهى المرة الأولى التى يتجاوز فيها مستوى المليار منذ يونيو 2009. وفى السعودية ارتفع مؤشر قطاع البنوك 2.5% مسجلا أعلى مستوى فى عام ليلحق بمكاسب السوق فى ظل توقعات بأن القروض الممنوحة لزين السعودية لن يتم شطبها. وقال محمود أكبر محلل البنوك لدى الأهلى كابيتال "سجلت البنوك أداء أضعف من السوق لما يزيد عن عامين... يرجع الصعود لأسباب فنية وليس لتوقعات عن الأرباح." وقفز سهم زين السعودية 9.7% مسجلا أعلى مستوى فى ثمانية أشهر بعدما تلقت الشركة موافقة حكومية على إرجاء دفع مستحقات مالية ذات صلة برخصة التشغيل وقدرها 1.49 مليار دولار. وقال أكبر "الاتفاق...على إرجاء رسوم الرخصة ينظر إليه باعتباره إيجابيا للسعودى الفرنسى. غير أننا نلحظ أن زين السعودية تواصل التفاوض على فترة مدتها عامان لا تدفع خلالها فائدة القرض وهذا قد يؤثر على صافى هوامش الفائدة لدى البنك." وزاد المؤشر الرئيسى للسوق السعودية 1.1 فى المئة مسجلا أعلى مستوياته فى 13 شهرا. وبذلك تصل مكاسبه فى 2013 إلى 11.1%. وارتفع مؤشر سوق الكويت 1.9 % ليتعافى من خسائر استمرت عدة جلسات مع صعود أسهم الشركات الكبيرة. وكان من المتوقع أن تكون الانخفاضات الأخيرة فى بورصة الكويت قصيرة الأمد حيث لا تزال المعنويات المتفائلة قائمة بعدما أعلنت شركات عن نتائج إيجابية للربع الأول من العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تراجع بورصة دبي وصعود أسهم البنوك السعودية  صوت الإمارات - تراجع بورصة دبي وصعود أسهم البنوك السعودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تراجع بورصة دبي وصعود أسهم البنوك السعودية  صوت الإمارات - تراجع بورصة دبي وصعود أسهم البنوك السعودية



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates