الانتهاء من مشروع التوسعة في القصيص تموز المقبل
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الانتهاء من مشروع التوسعة في القصيص تموز المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الانتهاء من مشروع التوسعة في القصيص تموز المقبل

الدكتور محمد الزرعوني
دبي – صوت الإمارات

أكد المدير العام للمنطقة الحرة في مطار دبي "دافزا"، محمد الزرعوني، أن المنطقة ستنتهي من الأعمال الإنشائية ضمن مشروع التوسعة الخاص بها في منطقة القصيص خلال تموز/يوليو المقبل، مشيراً إلى أن المشروع سيضيف مساحة جديدة إلى المنطقة قدرها 17 ألف متر مربع.

وأوضح أن مشروع التوسعة يأتي لمواكبة الطلب على المساحات الجديدة من قبل الشركات والمؤسسات التي تعمل انطلاقاً من دبي.

وتوقع الزرعوني  على هامش معرض "أسبوع جيتكس للتقنية 2016"، أن تستقطب المنطقة الجديدة المزيد من الشركات خلال الفترة المقبلة، التي يصل عددها حالياً إلى 1620 شركة، لافتاً إلى أن المنطقة تلقت طلبات للتأجير في مشروع التوسعة. وذكر أن "المنطقة تعمل وفق خطة مدروسة في المناطق الحرة لأن تكون نموذجاً للمبادرات الحكومية في توفير الخدمات الإلكترونية والذكية للمستثمرين والمتعاملين"، مشيراً إلى أن "(دافزا) توفر اليوم 300 خدمة جميعها إلكترونية، على أن تطلق خلال الفترة المقبلة المزيد من الخدمات".

وأوضحت مدير أول إدارة تقنية المعلومات والاتصالات في "دافزا"، بثينة بن فهد، إن "(دافزا) تعمل على مبادرة لتحويل المنطقة الحرة في مطار دبي إلى مدينة ذكية بالكامل من خلال ترشيد استهلاك الطاقة التقليدية والاعتماد بشكل أكبر على الطاقة الشمسية، إلى جانب توفير أنظمة حديثة للأمن وإدارة حركة المرور داخل المنطقة، فضلاً عن توفير المزيد من التسهيلات في مختلف المرافق ومراكز الأعمال في المنطقة".

وبينت بن فهد أن "شركات تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات والاتصالات تمثل 27% من إجمالي الشركات المسجلة لدى (دافزا)"، لافتة إلى أن "(وحدة الابتكار) في (دافزا)، أطلقت أخيراً برنامج (دبل أب ثري إم)، وهو مبادرة مبتكرة لتطوير وريادة الأعمال ضمن المنطقة الحرة، والذي يُعنى بتحديد التحديات وتذليل العقبات التي تواجه الشركات العاملة في المنطقة الحرة". وأفادت بأن "إطلاق البرنامج يأتي ضمن اهتمام (دافزا) بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة".

وتستعرض "دافزا" (حزمة مكتب العمل الذكي) الخاصة بتأسيس الشركات، خلال "أسبوع جيتكس 2016"، إذ يكتسب المشروع الجديد أهمية استراتيجية كونه دفعة قوية لترسيخ مكانة المنطقة الحرة كخيار مفضل بين الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانتهاء من مشروع التوسعة في القصيص تموز المقبل الانتهاء من مشروع التوسعة في القصيص تموز المقبل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates