30 اقتصاديًا يرسمون في الشارقة ملامح الثورة الصناعية الرابعة
آخر تحديث 13:32:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

30 اقتصاديًا يرسمون في الشارقة ملامح الثورة الصناعية الرابعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 30 اقتصاديًا يرسمون في الشارقة ملامح الثورة الصناعية الرابعة

30 اقتصاديًا يرسمون في الشارقة ملامح الثورة الصناعية الرابعة
الشارقة – صوت الإمارات

أعلن "منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر 2017"، الحدث الاستثماري الرفيع المستوى الذي يقام تحت رعاية كريمة من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عن مشاركة أكثر من 30 من المسؤولين وصناع القرار والخبراء وكبار التنفيذيين في عدد من الجهات وشركات القطاعين العام والخاص المحلية والعالمية، ضمن فعالياته التي تنعقد يومي الثلاثاء والأربعاء 19 و20 سبتمبر/‏‏ أيلول الجاري.
ويعقد المنتدى بتنظيم كل من هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، ومكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، التابع للهيئة، بشراكة استراتيجية مع قناة "CNBC عربية"، ورعاية بلاتينية من بنك الشارقة، ومجموعة "ألف"، وذلك في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.
ويعرض المتحدثون المشاركون في المنتدى، الذي يرفع شعار "الثورة الصناعية الرابعة"، رؤاهم حول عدد من أبرز الموضوعات والقضايا التي تتناول مستقبل الاقتصادين المحلي والعالمي، وواقع الاستثمارات الأجنبية، وأحدث التوجهات الاقتصادية المرتكزة على الثورة الصناعية الرابعة، بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة وتأثيرها في المؤسسات، لاسيما تقنية "بلوك تشين"، وكذلك تأثيرها في قطاع التعليم، فضلاً عن الابتكار الحكومي، والشركات الصغيرة، والضريبة في الإمارات.
وتضم قائمة المتحدثين مجموعة من كبار المسؤولين والتنفيذيين المحليين، أبرزهم: سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، وعبدالله بن أحمد آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة، وسلطان عبدالله بن هدّة السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، ومروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق".
وتضم القائمة خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة للبيئة "بيئة"، وحسين محمد المحمودي، الرئيس التنفيذي لشركة الأعمال التجارية في جامعة الشارقة، وزيد القفيدي، العضو المُنتدب بشركة "إينوك للتجزئة"، وفهد القرقاوي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، ومحمد جمعة المشرخ، مدير مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، ومحمد يوسف برهان، الرئيس التنفيذي لقناة "CNBC عربية".
وعلى صعيد المشاركة العربية في المنتدى، يتحدث مجموعة من كبار التنفيذيين العرب الذين يعملون في جهات وشركات إقليمية وعالمية، منهم: الدكتورة فاطمة العربي، مؤسس ورئيس شركة "آلاف كابيتال إس إيه"، وعماد حب الله، عميد الجامعة الأمريكية في دبي، وبشار الناطور، الرئيس العالمي للتمويل الإسلامي لدى وكالة "فيتش"، وبشار كيلاني، المدير الإقليمي بدول الخليج العربي وبلاد الشام لدى "آي.بي.إم الشرق الأوسط".
وتضم قائمة المتحدثين العرب أيضاً كلاًّ من: الدكتور خلدون طبازة، المؤسس والعضو المنتدب بمجموعة "آي مينا"، وطارق عبدالله، المدير الإقليمي للتسويق في "جوجل" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخالد اليحمدي، الرئيس التنفيذي لشركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار "أساس"، وعادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

30 اقتصاديًا يرسمون في الشارقة ملامح الثورة الصناعية الرابعة 30 اقتصاديًا يرسمون في الشارقة ملامح الثورة الصناعية الرابعة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates