فعاليات دبي للأعمال ترفد اقتصاد الإمارة بـ 344 مليون درهم
آخر تحديث 20:14:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فعاليات دبي للأعمال" ترفد اقتصاد الإمارة بـ 344 مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فعاليات دبي للأعمال" ترفد اقتصاد الإمارة بـ 344 مليون درهم

"فعاليات دبي للأعمال" ترفد اقتصاد الإمارة بـ 344 مليون درهم
دبي – صوت الإمارات

أفادت "فعاليات دبي للأعمال" بأن نتائج التدقيق الداخلي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 15%، في عدد الفعاليات التي فازت باستضافتها دبي خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري، وذلك مقارنة مع إجمالي الفعاليات التي استضافتها في عام 2015، وهي قادرة على تلبية الإقبال المتزايد من المنظمين الدوليين للاجتماعات والمؤتمرات والحوافز والمعارض.
وستقام الفعاليات، التي فازت "فعاليات دبي للأعمال" باستضافتها على مدى السنوات الأربع المقبلة، ويشارك في هذه الفعاليات نحو 65 ألف شخص من جميع أنحاء العالم في دبي، كمتحدثين رسميين ومحاضرين وعارضين وزوار. ويتوقع أن يسهم كل ضيف من هذه الوفود في تعزيز اقتصاد الإمارة بقيمة 6000 درهم، بحيث يبلغ التأثير الاقتصادي المتوقع لهذه الفعاليات 344 مليون درهم. وقال المدير التنفيذي لمؤسسة "دبي للتسويق السياحي والتجاري"، عصام كاظم: "تمكنت دبي من ترسيخ مكانتها كوجهة بارزة في استضافة فعاليات الأعمال الدولية، وهذا يتماشى مع الرؤية الثاقبة لقيادتنا الرشيدة، ويعكس أيضاً الانطباع الإيجابي الذي لمسناه، عندما أطلعنا العالم على قصة نجاح إماراتنا وإنجازاتها الباهرة".
وتابع: "يتجسد دور دبي المتنامي في استضافة الفعاليات الدولية من خلال المكانة الرائدة التي حققتها في التصنيفات العالمية، لاسيما بحفاظها على المركز الـ14 بين أفضل الوجهات العالمية في استضافة فعاليات الأعمال، بحسب التقرير السنوي لإحصاءات اتحاد الاجتماعات الدولية لعام 2015، كما يتجلى هذا الدور في العدد المتنامي من فعاليات الأعمال التي تستضيفها دبي كل عام، وعدد الوفود التي تشارك فيها". وأضاف كاظم: "نواصل سعينا لترسيخ دعائم اقتصادنا الحيوي القائم على المعرفة في دبي، فإن استضافة مثل هذه الوفود يعود بأثر اقتصادي كبير على الإمارة، كما أن دبي تستفيد كثيراً من هذه الخبرات المهمة".
وأكدت المؤسسة، في بيان لها، أن "فعاليات دبي للأعمال" تمكنت من تحقيق هذه النتائج، من خلال الدعم القوي الذي قدمه لها شركاؤها الاستراتيجيون من القطاعين العام والخاص، مثل مركز دبي التجاري العالمي و"طيران الإمارات" ومطار دبي الدولي والقطاع الفندقي في دبي والجهات الحكومية المعنية، ما أثمر تحقيقها هذا الأداء المتميز، ففي عام 2015 فازت "فعاليات دبي للأعمال" بـ75 طلباً تقدمت إليها لاستضافة المؤتمرات والفعاليات العالمية، ومع بقاء أربعة أشهر فقط على انتهاء عام 2016، فإن "فعاليات دبي للأعمال" ترى أنها تسير ضمن خططها المستقبلية لتنمية هذا القطاع الواعد، لتتجاوز عدد فعاليات الأعمال التي فازت باستضافتها العام الماضي. وأشارت إلى أنه إضافة إلى زيادة العوائد وتعزيز الفرص لتبادل المعارف والخبرات، تعكس العديد من الفعاليات التي تم الفوز باستضافتها المكانة الاستراتيجية لملتقيات المعرفة التي بدأت بالانتشار في الإمارة، كما يحظى قطاع الرعاية الصحية باهتمام قوي، نظراً لتوقع زيادة عدد سكان المنطقة إلى جانب المكاسب البارزة التي حققتها القطاعات الأخرى من هذه الفعاليات.
وفي عام 2017، ستستضيف دبي وفداً من "إمواي الكورية" يتكون من 3400 شخص، حيث تنظم الشركة "برنامج إمواى" لتحفيز أصحاب الإنجازات، الذي يقدم مكافآت لأفضل الموظفين أداءً في الشركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فعاليات دبي للأعمال ترفد اقتصاد الإمارة بـ 344 مليون درهم فعاليات دبي للأعمال ترفد اقتصاد الإمارة بـ 344 مليون درهم



GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 09:22 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 15:39 2016 الجمعة ,04 آذار/ مارس

القومي للترجمة يناقش رواية "أطفال وقطط"

GMT 23:55 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

ديكورات حمام الضيوف في المنزل السعودي

GMT 04:28 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

GMT 20:33 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

تعرف إلى التغييرات الجذرية في هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 11"

GMT 17:00 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ناسا تتلقى إشارة من "أبعد نقطة يستكشفها البشر في الفضاء"

GMT 23:29 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

فضائح شركة "فيسبوك" تتزايد خلال عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates