دبي المستقبل منظومة متكاملة لجذب أفضل شركات الابتكار
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"دبي المستقبل" منظومة متكاملة لجذب أفضل شركات الابتكار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي المستقبل" منظومة متكاملة لجذب أفضل شركات الابتكار

مؤسسة دبي للمستقبل
دبي – صوت الإمارات

أكد ولي عهد دبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن مسرعات دبي المستقبل تشكل منظومة متكاملة لجذب أفضل شركات الابتكار في العالم والحفاظ على صدارتنا العالمية، مشيراً إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وجّه بانضمام جميع الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة في دبي لمنظومة مسرعات دبي المستقبل، كلٌّ في مجاله وضمن نطاق تخصصه، حرصاً من سموه على تعميم الفائدة والقيمة المضافة، ومضاعفة التأثير لهذه المبادرة العالمية الرائدة ضمن القطاعات المختلفة. وأشار سموه إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة اتخاذ الإجراءات اللازمة، ووضع الخطط لتنفيذ توجيهات صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وذلك لضم الجهات والمؤسسات المختلفة قبل بداية الدورة الثانية لبرنامج المسرعات.

وشدد على أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يريد لكل جهة حكومية ومؤسسة خاصة أن تصنع مستقبل قطاعها وتبني أسواقاً جديدة، وتساهم في تعزيز تنافسية دولة الإمارات، وتحسن حياة الناس من خلال خدماتها، كما أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يرى أن صناعة المستقبل في عالم يعج بالمتغيرات المتسارعة لم تعد أمراً اختيارياً وإنما ضرورة ملحة لمواجهة ما يحمله المستقبل من تحديات واستغلال ما يخفيه من فرص.

وذكر: "أطلقنا بتوجيهات الشيخ محمد بن راشد، منظومة مسرعات دبي المستقبل قبل ثلاثة أشهر بالتركيز على قطاعات معينة، واستطعنا جذب أفضل عقول العالم في فترة زمنية قياسية، ونطمح إلى أن تغير هذه العقول بالشراكة مع جهاتنا الحكومية ومؤسساتنا الخاصة مستقبل هذه القطاعات ليس فقط في دولة الإمارات ودبي وإنما على مستوى العالم".

وأضاف: "دولة الإمارات ودبي لديها من الممكنات والسمعة العالمية الطيبة والجدية في تحويل الرؤى إلى واقع، ما يعطي شركات العالم الابتكارية الثقة للتواجد فيها، لاختبار وتطبيق كل ما من شأنه إحداث تغيير جذري في حياتنا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي المستقبل منظومة متكاملة لجذب أفضل شركات الابتكار دبي المستقبل منظومة متكاملة لجذب أفضل شركات الابتكار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates