اتحاد الغرف بالدولة يبحث التعاون الاستثماري مع الشركات السلوفينية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد الغرف بالدولة يبحث التعاون الاستثماري مع الشركات السلوفينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الغرف بالدولة يبحث التعاون الاستثماري مع الشركات السلوفينية

اتحاد الغرف بالدولة يبحث التعاون الاستثماري مع الشركات السلوفينية
أبوظبي صوت الامارات

بحث الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة حميد محمد بن سالم بمقر الاتحاد في ابوظبي مع تاتيانا ميشكوفا سفيرة جمهورية سلوفينيا لدى القاهرة التي تزور الدولة حاليا واليش سيلان سكرتير اول السفارة وبحضور محمد احمد النعيمي الأمين العام المساعد لاتحاد الغرف تعزيز مستوى العلاقات بين قطاعي الأعمال بالإمارات وسلوفينيا وسبل تنشيط الفرص التجارية والاستثمارية ووسائل تنميتها.

وأكد ابن سالم حرص أصحاب الأعمال والمستثمرين الاماراتيين على تطوير الروابط التجارية والاستثمارية مع سلوفينيا بما يعزز علاقات التعاون وتبادل المنافع بين قطاعي الأعمال في البلدين وبناء شراكات استثمارية وتعزيز المصالح الاقتصادية المشتركة ..مشيرا الى ترحيب اتحاد الغرف وغرفه الأعضاء باستقبال وفود تجارية واستثمارية من سلوفينيا وكذلك الاضطلاع بدورها لمساندة هذه الأهداف.

وقدم الأمين العام خلال اللقاء عرضا عن الخدمات التي يقدمها اتحاد الغرف والدور الذي يلعبه في بناء جسور وشبكات العلاقات مع الشركات والمؤسسات من مختلف دول العالم وبما يسهم في تفعيل دور القطاع الخاص في الدولة وتمكينه من القيام بدوره كشريك للقطاع العام طبقا لما تضمنته رؤية حكومة الامارات 2021 .

وقال إن دولة الإمارات العربية المتحدة ترتبط مع جمهورية سلوفينيا بعلاقات متميزة على كافة الأصعدة وتوثقت بصورة أفضل على الصعيد الاقتصادي حيث تمت إقامة روابط تجارية وعلاقات تعاون اقتصادي بصورة أوسع بين الشركات والمؤسسات وأصحاب الأعمال والمستثمرين في كلا البلدين نتيجة للجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية.

وأشار ابن سالم إلى أن تحقيق قفزة في العلاقات التجارية والاستثمارية بين الجانبين يمكن أن يتم من خلال زيادة تبادل الوفود التجارية للتعرف على آخر المستجدات في مجال الفرص الاستثمارية المتوفرة لدى الطرفين والعمل على تنظيم المعارض التجارية المشتركة ورفع مستوى تبادل المعلومات حول التطورات الاقتصادية التي تحصل في البلدين والتعريف بالمشاريع الجديدة المخطط لإنجازها وشروط المشاركة فيها من قبل الشركات الوطنية.

ودعا الشركات والمؤسسات التجارية والصناعية في سلوفينيا إلى الاستفادة من الفرص المختلفة المتاحة بدولة الامارات والمميزات المتعددة التي توفرها للشركات الأجنبية الراغبة في الاستثمار وما توفره الطفرة الاقتصادية والنهضة العمرانية من فرص متميزة للشركات السلوفينية للمساهمة في تنفيذ هذه المشروعات والدخول في شراكات استثمارية مع الشركات الوطنية لتعزيز مردودها وفوائدها من هذه الطفرة التي تشهدها الدولة.

وأعرب ابن سالم عن استعداد اتحاد الغرف وغرفه الأعضاء لتقديم كل العون والمساعدة للشركات والمؤسسات السلوفينية الراغبة في تأسيس شراكات مشتركة مع الشركات الوطنية والعمل والاستثمار في الامارات ولاسيما للشركات التي تم عقدها مؤخرا بين البلدين.

من جانبها أشادت السفيرة السلوفينية بتنامي العلاقات التجارية بين دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية سلوفينيا ..مؤكدة أن قطاع الأعمال السلوفيني يتطلع باهتمام كبير إلى شراكة فاعلة مع قطاع الأعمال الاماراتي من خلال تبادل الزيارات التجارية بين البلدين منوهه إلى ما تتمتع به سلوفينيا من خبرات وفرص استثمارية في مختلف المجالات.

وأبدت استعداد سفارة سلوفينيا في القاهرة للتعاون مع اتحاد الغرف لترتيب زيارة الوفود التجارية من بلادها للدولة وبالعكس وكذلك توفير التسهيلات لأصحاب الأعمال الاماراتيين لفتح وتوسيع استثماراتهم في سلوفينيا في إطار الرغبة المشتركة لتعزيز التعاون ودعم الشراكات بين القطاع الخاص في البلدين.

- جنا -

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الغرف بالدولة يبحث التعاون الاستثماري مع الشركات السلوفينية اتحاد الغرف بالدولة يبحث التعاون الاستثماري مع الشركات السلوفينية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates