تنظيم الاتصالات تطلب تقديم تسهيلات حصرية لكبار السن
آخر تحديث 17:13:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تنظيم الاتصالات" تطلب تقديم تسهيلات حصرية لكبار السن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تنظيم الاتصالات" تطلب تقديم تسهيلات حصرية لكبار السن

الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات
أبوظبي – صوت الإمارات

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بالتعاون مع "اتصالات" و"دو" عن تقديم باقات بيانات واتصال هاتفية خاصة بكبار السن من مواطني الدولة. وتنسجم هذه المبادرة في أهدافها مع مبادرة "بطاقة مسرة" التي أطلقتها وزارة تنمية المجتمع الرامية إلى تلبية احتياجات ومتطلبات كبار السن، تقديراً لدورهم في المجتمع فهم القدوة والخير، ودعاة الحفاظ على التقاليد والموروث الأصيل.

وسيحظى كبار السن الحاملون لبطاقة "مسرة" بجملة من الميّزات النوعية على مستوى الأسعار، وسرعة الخدمة، وجودة إنجاز التعاملات، حيث سيحصلون على خصم بنسبة 50% على باقات البيانات بنظامي الفاتورة الشهرية والدفع المقدم من "اتصالات". وتتراوح سعة باقات البيانات بدءاً من 1 جيجابايت ووصولاً إلى 100جيجابايت، مما سيتيح لهم البقاء على تواصل مع عائلاتهم وأحبائهم ويمكّنهم في نفس الوقت من مواكبة العصر الرقمي. كما سيحظون بتسهيلات حصرية في خدمة العملاء تتمثل في منحهم الأولوية في الحصول على الخدمة في مراكز أعمال "اتصالات"، والأولوية في الرد على المكالمات الواردة إلى مراكز الاتصال التابعة لشركة "اتصالات"، حيث سيتم تحويل مكالماتهم بشكل تلقائي إلى خطوط الخدمة السريعة "Emarati Gold" ليتم الرد عليها من قبل طاقم متفرغ ومؤهل لتقديم الاهتمام الفوري والفعال وفقاً لمتطلباتهم الفردية. ومن شأن هذه التسهيلات أن تضمن لهذه الفئة العمرية الحصول على أفضل مستويات الخدمة والراحة لإتمام معاملاتهم ومعالجة استفساراتهم وطلباتهم المتعلقة بخدمات الاتصالات في أسرع وقت ممكن.

وستتيح هذه المبادرة لكبار السن أيضاً الحصول على تخفيضات من "دو" تصل نسبتها إلى 50% من الأسعار المعتمدة لعملاء الدفع الآجل، و100% رصيد إضافي لعملاء الدفع المسبق، بحيث يمكن لعملاء "دو" الاستفادة منها فوراً. وتتنوع الباقات المتاحة في هذه المبادرة ومنها الباقة الذكية 150 وتشمل 6 جيجابايت بيانات محلية و300 دقيقة مرنة تتيح الاتصال داخل الدولة وخارجها وبسعر قدره 75 درهماً بدلاً من 150 درهما. في حين يبلغ سعر الباقة الذكية 1000 وتشمل 100 جيجابايت بيانات محلية و2500 دقيقة مرنة تتيح الاتصال داخل الدولة وخارجها وبسعر 500 درهم بدلاً من 1000 درهم. ويتيح العرض الجديد لعملاء الدفع المسبق من حاملي بطاقة الإعاقة الحصول على 100% رصيد إضافي عند إعادة تعبئة رصيدهم ب 20 درهما أو أكثر.وقال حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: "في عام الخير الذي أطلقته قيادتنا الرشيدة، تأتي هذه المبادرة لتعبّر عن المسؤولية المجتمعية لكل من الهيئة ومزودي خدمات الاتصالات في الدولة، كما تعبّر عن الشراكة وتضافر الجهود للمساهمة في جهود تحقيق السعادة. إننا ننظر إلى هذه المبادرة باعتبارها لفتة بسيطة لكنها ذات مغزى لأنها تتعلق بكبار السن الذين نجلهم ونحترمهم".

وذكرت سناء محمد سهيل، وكيلة وزارة تنمية المجتمع: "إن وزارة تنمية المجتمع حريصة على تعزيز أواصر التعاون والشراكة مع كافة الجهات الحكومية والخاصة بالدولة، بهدف ترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية لدى جميع الجهات، والمساهمة بفعالية في تقديم أفضل مستوى من الخدمات والتسهيلات، التي تضمن توفير حياة أفضل وأكثر رفاهية لكافة أفراد المجتمع".
وأوضح المهندس صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات"، إن هذه المبادرة تتماشى مع أهداف عام الخير، مؤكّداً على أن "اتصالات" تلتزم بشكل راسخ بالوفاء بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المواطنين، وأنه من منطلق هذا الالتزام تتشرّف دائماً بالمساهمة في المبادرات التي تخدم المجتمع وتسعد المواطن. وأضاف: "يحظى كبار السن بتقدير واحترام كبيرين في المجتمع ويمتلكون مخزوناً غنيّاً من التجارب والخبرات التي اكتسبوها على مدار عقود من الزمن، حيث عاصروا مرحلة قيام الاتحاد وكانوا شاهدين على مسيرة النهضة والتطوير في الدولة، وساهموا في إعداد أجيال شابة افتخرت بهم الإمارات في مختلف الميادين. وتقديراً لدورهم العظيم، نتشرف باعتبارنا مزوداً لخدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتوفير باقات بيانات خاصة وتسهيلات حصرية .

وذكر عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة دو: "تنسجم أهداف هذه المبادرة الكريمة بشكل كامل مع مبادرة "عام الخير" التي أعلنت عنها قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات. وبصفتنا شركة إماراتية مسؤولة التزمت منذ انطلاقتها بدعم كافة فئات المجتمع المحلي، فإن تعاوننا اليوم مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات لإطلاق باقات بيانات واتصال خاصة بفئة كبار السن يوضح التزامنا اتجاه هذه الفئة المهمة لشرائح المجتمع كافة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم الاتصالات تطلب تقديم تسهيلات حصرية لكبار السن تنظيم الاتصالات تطلب تقديم تسهيلات حصرية لكبار السن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates