اتحاد الغرف  يدعو القطاع الخاص للتفاعل مع مبادرة  عام الخير
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" اتحاد الغرف " يدعو القطاع الخاص للتفاعل مع مبادرة " عام الخير "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " اتحاد الغرف " يدعو القطاع الخاص للتفاعل مع مبادرة " عام الخير "

محمد ثاني مرشد الرميثي
دبي - صوت الامارات

دعا سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة .. القطاع الخاص وجميع الغرف التجارية والصناعية وأصحاب الأعمال والشركات والمؤسسات التجارية والصناعية في دولة الإمارات إلى المسارعة للتفاعل الإيجابي مع المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " بتخصيص 2017 عاما للخير.

وقال الرميثي إن الدور الإنساني لدولة الإمارات ليس جديدا عليها فهو توجه راسخ مع تأسيس إمارات العطاء منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " رحمه الله " واستمر وتطور في عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف أن اتحاد الغرف سيعمل وبالتنسيق مع الغرف الأعضاء على حث الجميع على المسارعة للتفاعل مع هذه المبادرة التي تستند على محور ترسيخ المسؤولية المجتمعية في مؤسسات القطاع الخاص لتؤدي دورها في خدمة الدولة والمساهمة في مسيرتها التنموية وذلك تأكيدا لدور القطاع الخاص في التفاعل الإيجابي مع قضايا الإنسانية والمجتمعية وفقا لما عرفت به دولة الإمارات من مواقف إنسانية مشهودة وعطاء غير محدود في مختلف مناطق العالم.

وأعرب الرميثي عن ثقته في تجاوب القطاع الخاص الإماراتي واستعداده وجميع الأعضاء في الغرف التجارية والصناعية بجميع قطاعاتها وفئاتها لتقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة لإنجاح هذه المبادرة.

من جانبه نوه سعادة عبدالله سلطان العويس نائب رئيس اتحاد غرف التحارة والصناعة .. بالجهود والخطوات التي يعمل الاتحاد وبالتنسيق مع الغرف الأعضاء لتحقيق مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بأن يكون عام 2017 عام الخير.

وقال إن اتحاد الغرف سيتعامل مع هذه المبادرة كجزء من المنظومة الاقتصادية في الدولة من خلال توعية مجتمع الأعمال بأبرز ملامح المبادرة وتوجهاتها حيال مختلف قضايا التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبشرية.

وأكد العويس أهمية دور القطاع الخاص في تنفيذ ومتابعة تحقيق المبادرة بصفته شريكا أصيلا في التنمية الاقتصادية خاصة وأن مبادرة عام الخير تعد تتويجا لعدد كبير من المبادرات التي شهدتها مسيرة الخير والعطاء في الإمارات.

من ناحيته قال حميد محمد بن سالم الأمين العام لاتحاد الغرف إن دولة الإمارات لطالما كانت عنوانا للخير والعطاء في مجال العمل الإنساني على المستوى العربي والإسلامي والدولي وسباقة في مد يد العون في كل القضايا ذات البعد الإنساني في أي بقعة من بقاع العالم بصرف النظر عن البعد الجغرافي أو الاختلاف الديني أو العرقي أو الثقافي الأمر الذي أكسبها الاحترام والتقدير العميق على المستوى العالمي.

وأكد أن نهج الإمارات الخيري والإنساني عالمي حيث لا تفرق في مساعداتها وإسهاماتها الإنسانية بين الشعوب على أسس عرقية أو دينية أو مذهبية وإنما تمد يدها للجميع دون استثناء لأن منطلقها إنساني أولا وأخيرا وهذا ما يكسبها الاحترام ويجعلها عنوانا للخير في العالم كله ويجعل أبناءها محل تقدير وترحيب في أي مكان.

وأعرب ابن سالم عن اعتزازه بالثقة الكبيرة التي توليها القيادة الحكيمة لمؤسسات القطاع الخاص وترسيخ المواطنة الصالحة والمسؤولية المجتمعية بين مختلف فئات المجتمع.

وأوضح أن أهم مظاهر تطور ونضج القطاع الخاص ومؤسساته في الدولة هو برامج الخدمة المجتمعية التي أصبحت جزءا رئيسا من مختلف الشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات التجارية والصناعية.

وأشار إلى أن المهم في تطوير هذا القطاع في الشركات والمؤسسات هو تعاونه من القطاع التطوعي الفردي أو من خلال رعاية ودعم المؤسسات التي يقع على عاتقها إدارة العمل التطوعي الفردي المتخصص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 اتحاد الغرف  يدعو القطاع الخاص للتفاعل مع مبادرة  عام الخير  اتحاد الغرف  يدعو القطاع الخاص للتفاعل مع مبادرة  عام الخير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates